فيديو| سلافة معمار تكشف سبب إخفاء ابنتها عن عالم الأضواء

كشفت الفنانة السورية سلافة معمار، عن تفاصيل علاقتها بطليقها المخرج سيف الدين السبيعي وقصة الحب التي جمعتهما، وسبب إخفاء ابنتها نور عن عالم الفن والشهرة.

وأكدت سلافة معمار، خلال استضافتها في برنامج «مجموعة إنسان» مع الإعلامي علي العلياني على فضائية MBC 1، أنها لا تريد إقحام ابنتها في عالم الشهرة والفن فهي ما زالت في سن صغيرة، مشيرة إلى أن عالم الشهرة شائك جدًا وقد يُخرب حياتها.

سلافة معمار في "مجموعة إنسان"

وأوضحت أن ابنتها نور لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل أصدقائها، لافتة إلى أنها ترغب في ترك حرية الاختيار لها عندما تكبر، فإذ أحبت امتهان الفن ستوفر لها الفرصة ولكن ليس في سنها الحالية.

https://twitter.com/MajmoutInsaan/status/1133505819549589504

أما عن طليقها ووالد ابنتها سيف الدين السبيعي، فأشارت سلافة معمار إلى أن «سيف» صديقها وتربطهما علاقة جيدة ومحترمة بعد الطلاق، قائلة «لا يوجد بيننا المشاكل التي تحدث بين المنفصلين».

ولفتت إلى أنها لم تكن تعطي له أي اهتمام في البداية، لكنه كان مبادرًا في جذب انتباهها من خلال طريقة تعبيره عن نفسه وتصالحه المتناهي مع النفس، حتى بدأت قصة الحب بعد أحاديث ومقابلات، قائلة «نمت وفقت لقيت حالي بحبه».

وعن أول حب في حياتها، أكدت سلافة معمار أنه كان «ابن الجيران» وكانت في الـ13 من عمرها، لافتة إلى أن حب الطفولة مكتوب عليه الإعدام دائمًا فهو يكون في سن صغيرة جدًا وغير واعية.