فيديو| بعد إثارتها للجدل.. نيكول سابا: «مو ناقصة معقدين»

انتشرت عدة أخبار عن شائعة حمل الفنانة اللبنانية نيكول سابا للمرة الثانية، من زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، لتلاحقها الكثير من المباركات والتهاني، ما جعلها تخرج عن صمتها.

حقيقة حمل نيكول سابا

نشرت نيكول مقطع فيديو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»؛ لتنفي الشائعات التي انتشرت حول حملها للمرة الثانية.

وقالت نيكول: «أنا صحيت على تهاني وناس عم تقولي مبروك، وإنتي حامل ومواقع عم تكتب، الصراحة فال حلو الله يجيب الخير».

تابعت: «بس هايدي الموضوع إشاعة وماحزرتو شو بدي أقول.. وبصراحة المفروض أنا أذكي من هيك.. ولو راح أعلن عن حملي إذا صار أكيد مش راح أعلنه بهيدي الطريقة من وراء بوست وصورة، ساعتها راح أكون أوريجنيال أكثر وابتكارية لما أعلن مثل هذا الخبر بقيمته، للأسف ما حزرتوا المرة دي».

موضحة: «خلينا راح أقولكم من الآخر أنا إنسانة كثير متصالحة مع حالي، و متصالحة مع الحياة ومع جوزي، واللي بيعرفني كثير بيعرف عقلي وتفكيري».

وأكملت: «فبليز أنا مو ناقصة معقدين ولا مكبوتين في إشي في الدنيا أهم بكثير من التعليق على الأشياء التافهة بي كول.. كلنا عندنا أناميل تشانيل وبنعلق عليهن.. ما شيلت الزير من البير لنعلق كل هاد القد.. أنا مثل الفنانات اللي بيدعوا المثالية والعفة.. طيب.. أنا مش رايحة ع الجنة خيي.. ارتحت منيح.. سيبوني في حالي وكفاية بقي معقدين».

[video width="640" height="1136" mp4="https://www.aljawharamag.com/images/source/2020/01/nicolesabaaa_10000000_1028806480828991_5056560258126231840_n.mp4"][/video]

فيديو|«سمكة حلوة».. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة مختلفة