فيديو| أولى حلقات برنامج «خلي بالك من فيفي» تثير ضجة كبيرة

بدأت بعض القنوات الفضائية في عرض حلقات مسلسلات وبرامج رمضان 2020، منذ مساء أمس الثلاثاء، لتفتتح قناة mbc مصر الموسم الرمضاني بأولى حلقات برنامج «خلي بالك من فيفي».

برنامج خلي بالك من فيفي

وعرضت القناة أول حلقات البرنامج التي كانت ضحيتها الفنانة زينة، التي حضرت إلى منزل فيفي لتصوير برنامج، بينما أخبرتها الأخيرة بتأخر فريق التصوير، لتقع بعدها زينة ضحية لبعض المقالب.

وتدور فكرة برنامج المقالب، في استضافة فيفي عبده لنجم في منزلها لإجراء لقاء معه، وتقنعه بأن فريق العمل تأخر ويتم تركيب كاميرات غير مرئية حتى يقع المقلب قبل بدء تصوير البرنامج المزعوم.

وخلال انتظار فريق العمل، تحدث بعض الأمور الغريبة مثل وقوع صوت انفجار، وإصابة الخادمة بنوبة تشنج وتجري وراء الضيف، وأيضًا تقوم «فيفي» برش الملح على الضيف وتبخير المكان.

في المقلب تحدث أمور غريبة منها الخادمة التي تصاب بنوبة تشنج ثم تجري وراء الضيف، وهنا أثناء هرب زينة منها وسبب اراتداء حذاء بكعب عالي فقدت توازنها وسقطت، وأصابت "ركبتها" ببعض الخدوش.

وأثارت الحلقة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضها، وتصدرت موقع «تويتر» وسط تفاعل كبير من الجمهور، برنامج «خلي بالك من فيفي» هو برنامج مقالب، تقدمه النجمة المصرية فيفي عبده.

اقرأ أيضا: نيللي كريم تروج لمسلسل «100 وش» في رمضان 2020