فعاليات جدة 2023.. لحظات من المرح والترفيه في منطقة آسيا الصغرى

تستعد منطقة آسيا الصغرى ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، إلى فتح أبوابها للجمهور باعتبارها واحدة من أهم مناطق الفعاليات الترفيهية المختلفة التي تضفي مزيد من المرح والترفيه.

ومن المقرر أن تنطلق منطقة آسيا الصغرى بداية 30 نوفمبر الجاري، وتستمر فعالياتها على مدار أكثر من 3 أشهر؛ حيث تغلق أبوابها أمام الزوار في 3 مارس 2024، مقدمة باقة مميزة وممتعة من الفعاليات.

منطقة آسيا الصغرى في فعاليات جدة 2023

كما تضم المنطقة الترفيهية، مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية من 8 دول آسيوية، ومن أبرزهم "تايلند، اليابان، كوريا الجنوبية، الفلبين، إندونيسيا، فيتنام، سنغافورة، والصين".

كذلك توفر المنطقة الآسيوية سلسلة ممتعة من التجارب المختلفة والخدمات التي تساعد الزوار على قضاء وقت ممتع في أجواء آسيوية مختلفة بما يتناسب مع جميع الأعمار والأذواق.

جائزة مكة للتميز

وفي وقت سابق، توج تقويم فعاليات جدة تحت شعار "مع بعض طول السنة"، بجائزة مكة للتميز بإمارة منطقة مكة المكرمة فرع التميز الاجتماعي، وذلك لنجاحه في تدشين فعاليات تتواصل طوال العام متنوعة ما بين أحداث وأنشطة وعروض ترفيهية.

كما استطاع التقويم خلال العام الجاري، تقديم تجربة ثرية ومميزة إلى الزوار بسلسلة من الفعاليات الترفيهية، مثل المغامرات المائية في منطقة "جدة ويفز".

إضافة إلى فعاليات منطقة "فقيه أكواريوم" وهو أول عرض بحري في السعودية، كذلك تقديم تجربة صالح التزلج وسط مجموعة من التجارب المشوقة.

حديقة الحيوانات المغلقة بجدة

وخلال أكتوبر الماضي، شهد تقويم فعاليات جدة 2023، افتتاح حديقة الحيوانات المغلقة، التي تحتضن سلسلة كبيرة من الحيوانات النادرة بجانب الطيور والزواحف، بإجمالي أكثر من 300 حيوان.

كذلك تتضمن حديقة الحيوانات المغلقة بجدة 10 مناطق رئيسية شملت (بحيرة الفلامنجو، بيت النيص، بيت الليمور، بيت الطيور، السنجاب، الراكون، منطقة سلاحف الألدابرا، حديقة الأرانب العملاقة، السرقاط، ومنطقة الزواحف سلحفاة السولكاتا لوكلاند".

 

اقرأ أيضًا: غوڤالي.. وجهة جديدة للسياحة الجبلية في موسم جدة