فساتين قصيرة والأسود يتصدر.. إطلالات الفنانات في JamaloukiCon 2019

 

انطلق، أمس الأول، معرض JamaloukiCon 2019 أو "جمالك كن"، والذي شهد مشاركة واسعة من قبل الفنانات والإعلاميات، إضافة إلى مشاركة عارضات الأزياء، وعلى رأسهن السوبر موديل السويدية Elsa Hosk.

JamaloukiCon 2019

وشهد JamaloukiCon 2019 إطلالات رائعة للفنانات؛ حيث كانت المنافسة شرسة بينهن، ما بين الفساتين القصيرة والأوف شولدرز.

ونرصد أبرز إطلالات المشاركين في JamaloukiCon 2019 منذ انطلاقه وحتى الآن:

إطلالة إليسا بالأوف شولدرز:

حضرت إليسا JamaloukiCon 2019، وهي ترتدي "توب أوف شولدرز" أسود اللون، و"جيب" فاتح اللون، مزود بحزام أسود سميك، مع اختيارها تسريحة شعر "انسيابية"، فكانت إطلالة رقيقة وبسيطة.

إطلالات ريم السعيدي:

ولفتت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي الأنظار بإطلالاتها المختلفة في JamaloukiCon 2019، فجاءت إطلالتها الأولى بفستان أحمر شفاف وقصير وغير منقوش ولكنه مُدرج.

وتألقت في إطلالة ثانية بالأسود؛ حيث ارتدت "جمبسوت" والذي جاء قماشه شفافًا مطرزًا.

إطلالة رائعة لسيرين عبد النور:

واختارت سيرين عبد النور إطلالة مميزة للغاية؛ حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود وطويلاً، إلا أنه مفتوح من أحد الجوانب ومنقوشًا من المنتصف.

زوجة المصمم إيلي صعب:

واتجهت الأنظار إلى زوجة مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، والتي اختارت اللون الأسود، فارتدت فستانًا رائعًا بتصميم مميز للغاية، وهو عبارة عن جيب قصيرة فوقها قماش شفاف، مرتديًا فوقه "جاكت" بالأسود.

إطلالة فاليري أبو شقرا:

ولفتت ملكة جمال لبنان 2015 فاليري أبو شقرا الأنظار بإطلالة جميلة بالأسود، فارتدت فستانًا قصيرًا مميزًا أبرز جمالها.

وشهد معرض "جمالك كن" مشاركة واسعة من قبل عدد كبير من دور الأزياء والمصممين، ومنهم أندريا وازن التي أطلقت باقة من تصاميم الأحذية، وشقيقتها كارن التي أطلقت مجموعتها الثانية من النظارات، إضافة الى تصميمات تشمل الحقائب، الإكسسوارات والملابس التابعة لأهمّ دور الأزياء اللبنانيّة والعربية، ومنها للمصممة الإماراتية مدية الشرقي، وينتهي المعرض اليوم السبت.