فساتين سهرة ملونة.. استوحي إطلالتك من نجمات مهرجان البحر الأحمر في الختام

إذا كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة ملونة، فيمكنك أن تستوحي إطلالتك من بين إطلالات نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إذ شهدنا في حفل الختام أمس ظهورهن بفساتين براقة وأنيقة.

فساتين سهرة ملونة

وقد ظهرت نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في حفل الختام مع باقة من الألوان المتميزة، فرأينا الأبيض مع النجمة درة زروق، واللون الذهبي الذي طغى بتأثيره على الألوان القوية بجانب الأحمر والأصفر كذلك.

وتستعرض مجلة «الجوهرة» إطلالات أبرز النجمات التي ظهرت على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في الختام.

قد يهمك: مجوهرات النجمات العالميات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

وأطلت النجمة فريدا بنتو Frida Pinto بفستان أحمر يتألف من كورسيه من التول القاسي الشفاف، مع تنورة لامعة حمراء مشكوكة بالكامل بالباييت الأحمر البراق. كما تتسم بتنورة منفوخة بقصة أميرية. وتميزت بمجوهرات ماسية وبتسريحة شينيون راقية مع مكياج سموكي على العيون.

وارتدت الممثلة ستيفاني عطالله الفستان الذهبي الضيق الطويل والذي تميز بقصة Halter Neck. وقد رفعت شعرها عن وجهها في تسريحة مشدودة أبرزت مكياجها الذي ارتكز على العيون الدخانية. كما تزينت بطوق ماسي ملفوف حول العنق وبسوار وطلت أظافرها باللون الداكن.

وفاجأتنا النجمة غوينيث بالترو باختيار فستان من الكريب الحريري باللون الأصفر الكناري. كما يتسم بقصة مزمومة وأكمام قصيرة وتصميم ضيق طويل، وهو زي رائع ببساطته نجحت النجمة في تنسيقه.

واختارت أسماء جلال فستانا ضيقا من الجيرسية باللون الليلا، البنفسجي الفاتح. وجاء بتصميم ضيق ومزود بـCape متطاير على ذراع واحد فقط، وكم واحد مزود بقفاز، أما اليد الثانية فجاءت بكم ساقط Off Shoulder.

وفستان أسماء جلال من تصميم السعودي يوسف أكبر، ويصل سعره إلى 2490 دولار، أي ما يعادل 77 ألف جنيه مصري. شاهده من موقع بيعه

كما حرصت النجمة درة على حضور ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، الذي أقيم مساء الخميس السابع من ديسمبر الجاري.

واختارت درة ارتداء فستانا باللون الأبيض طويل وبأكمام، من تصميم خالد ومروان. كما يصل سعره إلى 3425 دولار، أي ما يعادل 106 آلاف جنيه دولار.

 

قد يهمك: أكملي إطلالتك مع حقيبة Michael Kors الجديدة