غدًا.. انطلاق عروض «حزلقوم» في شتاء الرياض

أعلنت الشركة المنتجة للعرض المسرحي «حزلقوم» موعد انطلاق عروضها في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات شتاء الرياض.

موعد انطلاق مسرحية حزلقوم

تنطلق المسرحية غدًا الأربعاء، الموافق 5 فبراير الجاري، وتستمر لمدة 4 أيام، على خشبة مسرح بكر الشدي بالرياض.

من جهتها، عقدت الهيئة العامة للترفيه،مؤتمرًا صحفيًا لصناع العمل المسرحي، إذانًا بعرضه في المملكة.

وأشاد أبطال وصُنَّاع العرض المسرحي بالدور الكبير الذي تبذله الهيئة العامة للترفيه، من أجل عودة المسرح العربي، وذلك عن طريق استقطاب نجوم المسرح والتليفزيون، في مصر والعالم العربي، بواسطة عرض عدد من المسرحيات في شتاء الرياض.

الأربعاء القادم.. موعد انطلاق «مسرحية حزلقوم» في شتاء الرياض

وأكد أحمد المحمادي؛ مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لشئون العمليات، خلال لقائه بالمؤتمر الصحفي، أن الترفيه وبتوجيه من المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارتها، يحرص على حضور المسرح العربي وتحديدًا المصري، مشيرًا إلى تأثيره في الحركة الفنية بالمنطقة.

وعبّر مخرج ومنتج العمل المسرحي، مجدي الهواري، والمشرف الفني على المسرحية والشريك المؤسس لـ"كايرو شو"، عن سعادته بانطلاق المسرحية للمرة الأولى في الرياض.

وقال: «تجاربنا السابقة مع الجمهور السعودي التي حققت إقبالًا كبيرًا بفضل الله، تجعلنا متفائلين بنجاح أولى عروض مسرحية "حزلقوم" في الرياض».

الأربعاء القادم.. موعد انطلاق «مسرحية حزلقوم» في شتاء الرياض مسرحية «حزلقوم» من إنتاج شركة "كايرو شو"، والإشراف الفني للمخرج والمنتج مجدي الهواري، ومن إخراج كريم سامي.

والعمل بطولة الفنان المصري أحمد مكي، بجانب عدد من نجوم الكوميديا، منهم الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام، والفنان سليمان عيد، والفنانة ميرنا جميل.

فبراير.. انطلاق «شتاء الرياض للبلوت» بمشاركة السيدات للمرة الأولى