غادة المطيري تكشف مستهدفات مبادرة مستقبل الاستثمار 2021

افتتحت الدكتورة غادة المطيري، عضو مجلس الأمناء لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، صباح اليوم الثلاثاء، النسخة الخامسة من أعمال منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالمملكة، والذي يأتي بعنوان "الاستثمار في الإنسانية".

وقالت، خلال كلمتها، عن مستهدفات النسخة الخامسة: "تُعتبر مبادرة مستقبل الاستثمار منصة للتعاون والشراكة؛ حيث تناقش نقاط عدة منها الأولويات والرعاية الصحية والذكاء الاصطناعي".

كذلك أضاف: "سنناقش في مبادرة مستقبل الاستثمار الشراكات التي يمكنها أن تجمع نقاط قوة مختلفة لمشاركة الأهداف"، مشيرة إلى أن مبادرة مستقبل الاستثمار ستواصل العمل على جلب أفضل العقول، من أجل خلق تأثير إيجابي للمجتمعات حول العالم.

ويشهد مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات، تنظيم مبادرة مستقبل الاستثمار لمدة 3 أيام بدءًا من اليوم الموافق 26 أكتوبر وحتى 28 أكتوبر 2021؛ حيث سيتم عقد العديد من المناقشات المهمة والتي تتضمن عقد مؤتمرات قمة تفاعلية حول الاستثمار في التعليم، والميتافيرس، بالإضافة إلى النقاش حول معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

كما تشهد مبادرة مستقبل الاستثمار، مشاركة عدد كبير من صانعي القرار حول العالم ومديري الشركات العالمية الكبرى، إلى جانب مجموعة من المستثمرين والمبتكرين من جميع أنحاء العالم، بهدف التوصل إلى حلول جديدة مبتكرة من أجل التغلب على الكثير من التحديات والمعوقات التي تواجه مستقبل الاستثمار حول العالم.

اقرأ أيضًا: جلوريا جاينور تُقدم عرض غنائي مُبهر في افتتاح مبادرة مستقبل الاستثمار (فيديو)