بعد 11 عاما.. عمرو مصطفى ينفذ وعده ويتعاون مع كارمن سليمان

أعلن الملحن والمطرب عمرو مصطفى، في مفاجأة غير متوقعة، عن تعاونه لأول مرة مع الفنانة كارمن سليمان، ويأتي ذلك تنفيذًا لوعد قطعه منذ 11 عامًا بتقديم ألحان ألبوم كامل لها مجانًا.

وأكد "مصطفى" أن الوعد صار حقيقة ومن المنتظر صدور الأغنية الأولى قريبًا؛ إذ نشر مقطع من مقابلة له مع الإعلامية وفاء الكيلاني بحضور الموهبة الشابة "وقتها" والتي كانت كارمن سليمان.

وعلق على الفيديو: "بعد 11 سنة اتقابلنا سوا ونفذنا كلامنا اللي من 11 سنة. اتفقت أنا ووفاء الكيلاني إني هعمل لكارمن ألبوم كامل، إن شاء الله دي أول أغنية وفي كتير لسه مع بعض".

ومن جانبها، علقت كارمن سليمان على الفيديو الذي كان يتضمن وعد الملحن بتقديم ألحان لها، قائلة بتعجب "11 سنة يا عمرو!".

عمرو مصطفى يعلق على "صوت مصر"

وفي وسط الصراع القائم على لقب صوت مصر، بين النجمة شيرين عبدالوهاب، والنجمة أنغام، وكارمن سليمان. انتقد عمرو مصطفى هذا الصراع، مؤكدًا أن اللقب يجب أن يذهب لصاحب أهم الإنجازات لصالح الوطن.

وأوضح أن ذلك الأمر يجعله محسومًا له باعتباره ملحن أكثر الأغنيات الوطنية تأثيرًا في الشارع المصري. وطالب بالاستماع لصوت الجمهور قبل توزيع الألقاب.

وقال عمرو مصطفى عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "صوت مصر هو عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنيه أثرت في الشعب في ذلك الوقت، ومن بعدها عبد الحليم حافظ، ثم الفنانة شادية".

كما استعرض قائمة الأعمال الغنائية الوطنية لنجوم العصر الحالي. وقال: «شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشاراً في هذه الحقبة وأغاني أخرى. أنغام أيضاً قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية. وهنا يبقي رأي الشعب المصري إيه أكتر الأغاني أثرت فيه لمصر؟».

وأضاف: «ولو عايزين الحقيقيه أنا صوت مصر». واستعرض الملحن الشهير أبرز أغنياته الوطنية ومنها: علمونا في مدرستنا، مشربتش من نيلها. طوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، علشان إنتي أتحدى أي مستحيل.

وتابع: «قدمت كتير جداً لو عديت محتاج صفحات. وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس؟! ولا العمر يروح هدر علشان شوية ناس مغيبة وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم؟!».

اقرأ أيضًا: أجدد أغاني أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي.. عمرو مصطفى يطرح بوستر «أفتكرلك إيه»