فستان الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني.. وهذا السعر

مازالت الأميرة ديانا واحدة من أيقونات الموضة العالمية، على الرغم من وفاتها لأكثر من 25 عامًا، حيث تم عرض فستان الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني.

عرض فستان الأميرة ديانا للبيع 

ولا تزال ملابس الأميرة ديانا على مر السنين تمثل حلمًا لأي شخصية أن يقتنيها عن طريق المزادات التي تقام لبيعها.

ومن إرث الأميرة ديانا الأيقوني، سوف يتم عرض في إحدى إطلالات السجادة الحمراء الساحرة للأميرة الراحلة للبيع بالمزاد العلني.

كما كشفت دار «Julien’s Auctions and Turner Classic Movies» أن مزاد بعنوان «Legends: Hollywood & Royalty» سوف يعقد في أيام 6،7، و8 سبتمبر في بيفرلي هيلز وعلى الإنترنت.

وخلال هذا المزاد تضم المجموعة أكثر من 1400 قطعة، بما في ذلك القطع التي تخص أودري هيبورن وإليزابيث تايلور وجودي غارلاند- بالإضافة إلى ثلاث ملابس ارتدتها الأميرة ديانا.

ومن المقرر أن يتم عرض ملابس الأميرة ديانا في المزاد، والذي سيكون عبارة عن فستان ارتدته في حفل عشاء في فندق رويال يورك في تورنتو.

بينما الثاني سيكون من تصميم كاثرين والكر.

فيما القطعة الأخيرة فتكون عبارة عن ثوب حريري قرمزي بأكمام قصيرة وحزام على الخصر، وهو من تصميم بروس أولدفيلد Bruce Oldfield. وقد ارتدته الأميرة ديانا الراحلة في نوفمبر 1991 لحضور العرض الأول لفيلم Hot Shots! وكان من بطولة تشارلي شين.

كما أكملت الأميرة ديانا أيقونة الموضة حتى هذا الوقت إطلالتها على السجادة الحمراء بحقيبة كلاتش حمراء. بالإضافة إلى بعض من مجوهرات من اللؤلؤ.

وبالنسبة لسعر فساتين الأميرة ديانا. فمن المتوقع أن يتم بيع الفستان ما بين 200 ألف دولار و400 ألف دولار في المزاد.

 

اقرأ أيضًا: أسبوع الموضة في باريس.. «فاليريا» رؤية جديدة تضيء منصات العرض