عدد زوار موسم الرياض 2 يتخطى الـ 12 مليون زائر حتى الآن

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، خلال الساعات الماضية، عدد زوار موسم الرياض 2 حتى الآن؛ حيث يواصل الموسم فعالياته وسط إقبال كبير على المستوى العربي.

عدد زوار موسم الرياض 2

وقال، في تغريده له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: إن عدد زوار موسم الرياض 2، تجاوز الـ 12 مليون زائر حتى الآن، وسط توقعات بارتفاع العدد.

ويعد موسم الرياض أبرز الوجهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية؛ حيث انطلق في الـ20 من أكتوبر الماضي تحت شعار «تخيل أكثر».

اقرأ أيضًا: الفيلم السعودي قوارير ينافس في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وتقام فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة ترفيهية موزعة في أرجاء مدينة الرياض، وهي؛ بوليفارد رياض سيتي، فيا رياض، كومبات فيلد، العاذرية، أوايسس، ذا جروفز، الرياض ونتروندرلاند، واجهة الرياض، المربع، نبض الرياض، رياض سفاري، شجرة السلام، منطقة خلّوها، قرية زمان.

وفي إطار موسم الرياض 2، أقيم عدد ضخم من الفعاليات المميزة والحفلات الغنائية، بمشاركة كوكبة من نجوم العالم على مستوى عربي وعالمي.

أماكن بيع تذاكر موسم الرياض 2022

تجدر الإشارة إلى أنه، يتم بيع تذاكر فعاليات موسم الرياض 2 في العديد من الأماكن التي تم تخصيصها لذلك؛ حيث حرصت المملكة على أن يكون هناك الكثير من الأماكن المخصصة لبيعها تجنبًا للتكدس، ومنعًا للتزاحم.

أبرز هذه الأماكن الآتية..

  • بارك مول.
  • مول السلام.
  • ومول بانوراما .
  • مول النخيل.
  • مول الحياة.
أيضًا، تم إتاحة بيع تذاكر موسم الرياض من خلال تطبيق توكلنا.

 

اقرأ أيضًا: إجراءات وقائية قبل السفر للعمرة.. 18 نصيحة للحفاظ على سلامتك