«طول عمرنا فرنجة».. حياة الفهد تهاجم مخرج مسلسل «أم هارون»

وجهت الفنانة الكويتية حياة الفهد؛ رسالة قاسية إلى مخرج عمل مسلسلها «أم هارون» بعد كلامه الأخير عن العمل وظهوره في التريند.

مسلسل أم هارون

وهاجمت "حياة" المخرج المصري محمد العدل في مداخلة هاتفية لها عبر إحدى الإذاعات، بعد حديثه عن ظهور المسلسل في 5 دول عربية تريند بسبببه، وعدم متابعته للأعمال الخليجية.

وأوضحت حياة أن جميع أعمالها التلفزيونية تكون تريند والجمهور يتحدث عنها، مثل: «الداية، الفرية، وغيرها».

https://www.instagram.com/p/B_tLfylJKia/?utm_source=ig_web_copy_link

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أن أعمالها تحظى بنسب عالية من المشاهدة، كما أكدت أن نسب المشاهدة لم تتوقف على أعمالها، بل يوجد أعمال خليجية أخرى تظهر في التريند، مثل مسلسلات الفنان السعودي ناصر القصبي وغيره.

وتابعت: إذا لم يقم بمتابعة الأعمال الخليجية، هذه مشكلة خاصة به ولكن نحن نتابع جميع الأعمال على مستوى العالم ونعرف الثقافات المختلفة.

واختتمت حديثها قائلة: «طول عمرنا فرنجة»، وأنه يتابع أو ما يتابع هذه مشكلة خاصة به.

جدير بالذكر، أن المخرج محمد العدل قام بنشر تدوينة يحتفل به بتصدر مسلسل أم هارون التريند في 5 دول عربية، وأنه سعيد بأن هذا أول عمل خليجي يحقق النجاح على الرغم من عدم متابعته للأعمال الخليجية.

وكتب على الفيسبوك قائلًا :«أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي أنا عارف طبعًا إن إحنا كمصريين عمومًا مش بنتابع أعمال خليجية أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت علي أي مسلسل خليجي».

المسلسل بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد، وهو عن قصة امرأة يهودية عاشت في الخليج، وتعرضت لمعاملة غير جيدة من المجتمع؛ بسبب انتمائها الديني، وهو ما اعتبره المشاهدون دعوة للتطبيع مع إسرائيل.

بسبب تغريدة.. مسلسل «أم هارون» يثير الجدل مجددًا