طليق أنغام يتغزل فيها ويُفجر مفاجأة: «أرادو تدميرها عن طريقي»

تغزل الملحن المصري أحمد إبراهيم؛ طليق أنغام ، رغم أنباء إتمام طلاقهما رسميًا خلال الأيام الأخيرة؛ حيث حرص على أن يكون حديثه عنها وديًا.

وقال إبراهيم خلال لقاء تلفزيوني، إن أنغام إنسانة محترمة، موضحًا أنها حالة خاصة بالنسبة إليه، وإنها سبب نجاحه الكبير.

ولفت إلى أن البعض أراد الانتقام منها عن طريقه، قائلا: "أنغام حالة خاصة جدا، وفي المستقبل كل ملحن وموزع لم يتعامل معها في الوقت الحاضر سيندم كثيرًا وفي ناس كثيرة كانت تريد استخدامي لتدميرها".

وأضاف أحمد إبراهيم :"أنا حريص على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية وأزمتي الأخيرة أظهرت لي نوايا ناس كثيرين".

https://twitter.com/dmctv/status/1290031562168434688?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1290031562168434688%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F426233

وتابع: "في ناس كثير استكترت عليا الأضواء ولو كنت ببحث عن شهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن أعمالي الفنية".

واستكمل: "أنا غير مهتم بالضجة اللي حدثت على السوشيال ميديا وكل اللي يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز أني أقدم أغاني تسيب أثر مع الناس.. أنا عذرت الناس اللي لم تعرفني وهاجمتني".

وكان أحمد إبراهيم طليق أنغام قد وجه تحية لزوجته الأولى في يوم المرأة العالمي، مما دفع البعض لترويج العديد من الشائعات التي تؤكد انفصاله عن زوجته الثانية الفنانة أنغام.

 

ومنذ أيام ألغى أحمد إبراهيم متابعته لأنغام لتعود الشائعات في الانتشار من جديد؛ إلا أن مصدر مقرب أكد بالفعل انفصالهما بسبب ابن المطربة المصرية الأكبر؛ حيث لم يكن على وفاق مع أحمد إبراهيم من البداية.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| بسمة وهبة تكشف تفاصيل مثيرة عن حادثة البحر مع أصالة