طريقة حجز تذكرة مسرحية السندباد في البوليفارد

بدأ العد التنازلي لعرض مسرحية السندباد في البوليفارد، وذلك في إطار فعاليات موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة، على مسرح محمد العلي.

مسرحية السندباد

ومن جانبه، شوق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه الجمهور للمسرحية، إذ علق على البوستر عبر حسابه الرسمي على (إكس) قائلا: مسرحية السندباد، مسرحية بأجواء درامية تحكي قصة حياة السندباد من بطولة النجم العربي الكبير كريم عبد العزيز والفنانة نيلي كريم والفنان بيومي فؤاد في مسرح محمد العلي.

وينطلق أول عرض للمسرحية في 18 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 28 من الشهر نفسه.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1734583788779270448

ويمكنكم حجز تذاكر مسرحية السندباد أونلاين من هنا

وتدور أحداث المسرحية، حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟.

من ناحية أخرى، يسافر كريم عبد العزيز مع أسرة مسلسله الجديد "الحشاشين" إلى مالطا في بداية نوفمبر المقبل لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.

وكان فريق مسلسل "الحشاشين" سافروا إلى دولة كازاخستان في أغسطس الماضي للتصوير هناك لمدة 10 أيام.

يذكر أن كريم عبد العزيز كشف مسبقا أنه سيقدم شخصية "حسن الصباح"، أسس الصباح طائفة توصف بأنها إسماعيلية نزارية، انفصلت عن الفاطميين في أواخر القرن الخامس الهجري، وبدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله.

 

اقرأ أيضاً: أنس جابر وسابالينكا تُشعلان أجواء موسم الرياض في هذا الموعد