أنس جابر وسابالينكا تُشعلان أجواء موسم الرياض في هذا الموعد

أعلن موسم الرياض 2023 عبر حسابه الرسمي على منصة (x)، أنّ مباراة حماسية ستجمع بين حسناء التنس الروسية أرينا سابالينكا والنجمة العربية التونسية المميزة أنس جابر، ضمن بطولة الرياض للتنس. في 26 ديسمبر الجاري.

أنس جابر وسابالينكا

ويمكنكم مشاهدة المباراة الحماسية بين سابالينكا وأنس جابر في موسم الرياض من خلال حجز تذاكر أونلاين هنا

 

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1733884239689465964

يذكر أنّ موسم الرياض 2023 كان قد أعلن في وقت سابق عن إقامة مباريات "كأس موسم الرياض للتنس" خلال الفترة 26 - 27 ديسمبر.

وتعد رياضة التنس بين أكثر الرياضات العالمية انتشارًا واستقطابًا للجماهير الرياضية في مختلف أنحاء العالم. وسيشارك في هذ الحدث أبرز نجوم التنس المصنفين في اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

وسيشارك في مباراة الرجال التي تقام في 27 ديسمبر النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الفائز بـ 24 بطولة كبرى، ثلاث منها في العام الحالي 2023. إضافة إلى كونه يحمل رقمًا قياسيًّا عالميًّا بـ 395 أسبوعًا في صدارة تصنيف اتحاد لاعبي التنس المحترفين، حيث يتنافس مع المحترف الإسباني كارلوس ألكاراز الفائز بلقبين من ألقاب البطولات الأربع الكبرى، أحدهما هذا الصيف.

ويعد اللقاء الذي يقام بين ديوكوفيتش وألكاراز أحد أبرز مواجهات التنس المنتظرة، حيث يعدان من أفضل نجوم اللعبة خلال السنوات الأخيرة، مما أسهم في انتظار لقائهما من قبل الجماهير، إضافة إلى محبي وعشاق التنس من جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أن أُنْس جابر، لاعبة تنس تونسية دولية، من مواليد 28 أغسطس 1994 في قصر هلال في تونس ويلقبها أنصارها باسم وزيرة السعادة. هي لاعبة تنس تونسية محترفة. تحتل حاليا المرتبة الثانية عالميًا في تصنيف رابطة محترفات التنس الصادر في 27 يونيو 2022.

اقرأ أيضاً: العرض الأخير.. حجز تذاكر مسرحية «شحاتين أكاديمي» على مسرح محمد العلي