طريقة حجز تذاكر مسرحية مثلث برهومة في موسم الرياض

تختتم مسرحية مثلث برهومة عروضها، في موسم الرياض غدا الأحد، وهي بطولة الفنان المصري أشرف عبد الباقي، وعدد من النجوم.

ودعا الحساب الرسمي لموسم الرياض، عبر منصة (إكس)، عشاق المسرحيات والكوميديا، لحضور آخر عروض المسرحية الكوميدية.

وقال الحساب: «لنا مع الكوميديا موعد في مسرحية "مثلث برهومة"، بأداء أمهر نجوم الكوميديا.. على مسرح محمد العلي.. بكرة آخر يوم للمسرحية، احجزوا تذاكركم».

ويمكنكم حجز تذاكر المسرحية أونلاين من خلال الرابط هنا

مسرحية مثلث برهومة

ويتعاون أشرف عبدالباقي، في تجربته المسرحية الجديدة، مع عدد كبير من نجوم «مسرح مصر»، إذ يضم العرض «أوس أوس»، حمدي الميرغني، مصطفى بسيط، إبرام سمير، شريف حسني، ميرنا جميل، ونيللي.

وتدور أحداث مسرحية «مثلث برهومة»، في قالب كوميدي حول عاصفة بحرية، تتسبب في تغيير مسار سفينة، ودخولها «مثلث برهومة». ليجد القبطان والركاب أنفسهم، وسط أحداث ومواقفَ مدهشة، وهم يسعون للتعرُف على معالم الجزيرة الغامضة، وخبايا أسرارها.

ومن أشهر أعمال أشرف عبدالباقي، حسب المشاهدات: فيلم «غراميات سايس»، و«شخلول» و«صياد اليمام»، وسيت كوم «راجل وست ستات»، وفيلم «أشيك واد في روكسي»، و«من غير ميعاد».

على جانب آخر، كان أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن عدد زوار موسم الرياض في نسخته الرابعة، بعد مرور شهر فقط على انطلاقه.

وقال «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس): «في أقل من شهر بس.. موسم الرياض يستقبل 5 ملايين زائر».

ويستقطب الموسم الزوار من جميع أنحاء العالم، خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة العديد من الفعاليات الموسيقية والمعارض، وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة، والعلامات التجارية البارزة.

اقرأ أيضاً: أفلام تعرض للمرة الأولى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.. إليك أبرزها