طرق لفات الحجاب في الصيف.. جددي إطلالتك

ترغب معظم الفتيات فى تجديد مظهرها والحصول على إطلالة أنيقة مميزة، كذلك المحجبات؛ حيث يبحثن عن طرق لفات الحجاب، بطريقة مبتكرة لا سيما في فصل الصيف.

في حين، تفضل بعض الفتيات ارتداء التربون في فصل الصيف، لأنه خفيف ويسمح بدخول الهواء إلى الرقبة ويعد هو الخيار الأمثل.

وإذا كنتِ تبحثين عن أحدث طرق للف الحجاب في الصيف، فهناك أفكار بسيطة لإضافة اللمسة الأخيرة لمظهركِ، تقدمها لكِ مجلة «الجوهرة»، طرق وأفكار سهلة للحجاب يمكنها تجديد إطلالتك.

قد يهمك: فساتين صيفية لعطلة هذا العام.. تألقي في صيف 2022

أفكار للفات الحجاب في الصيف

[caption id="attachment_192606" align="aligncenter" width="1024"]لفات الحجاب لفات الحجاب[/caption]

قبعة الرأس إذا كنتِ من عشاق الاختلاف، فإبمكانك اعتماد قبعة على الرأس فوق الحجاب للحماية من الشمس، والحصول على إطلالة مميزة.

 

لفات فضفاضة تعتبر اللفة الفضفاضة من أسهل اللفات البسيطة، وبالرغم من سهولتها، إلا أنها تعتبر من ألطف وأفضل اللفات التي تعطي مظهرًا جذابًا وعصريًا، ولكن هذه اللفة تختلف عن التقليدي لكونها تحتاج إلى بندانة أو غطاء داخلي للشعر. يجب الحرص عند اختيار نوع القماش، ويفضل أن يكون من النوع الكتان أو القطن أو الشيفون، ولكن غير مفضل اختيار الستان.

 

التربون من الممكن أن نقوم بتحويل الحجاب العادي للتربون بأكثر من شكل، فيمكن اعتمادها بأكثر من طريقة سواء كانت كاجوال أو سواريه. لا يرتبط التربون بنوع معين من القماش، ولكن يفضل اختيار القماش الكتان أو القطن في حالة الخروجات العادية، ولكن في حالة ارتدائه بمناسبة يفضل أن يكون من الستان المنقوش أو حسب رغبتك.

[caption id="attachment_192607" align="aligncenter" width="1510"]لفات الحجاب لفات الحجاب[/caption]

الحجاب السوري تختلف لفات الحجاب السوري وتتشابه مع بعض لفات الحجاب الأردني والتركي، وهي أيضًا ضمن أحدث صيحات الحجاب لهذا العام.

وتتميز بكونها عبارة عن جزئين، الجزء الأول طبقة رقيقة تغطي الجبهة والرأس، أما الجزء الثاني فهو عبارة عن الطرحة من فوق الجبهة تشبه شكل المثلث، مع وضع الطرف من جهة ولف طرفها الآخر حول الرقبة من الجهة الأخرى.

 

اللفة الماليزي تختلف طريقة لفها بين الأسلوب والآخر، لكنها في كل الحالات خفيفة تلف حلو الرقبة وتداري الكتف مع استخدام طبقة قطنية تغطي الجبهة من أعلى.

[caption id="attachment_192609" align="aligncenter" width="736"]لفات الحجاب في الصيف لفات الحجاب في الصيف[/caption]

ملحوظات يجب مراعاتها عند اختيار اللفة المناسبة تختلف لفة الحجاب من وجه لآخر، لذلك يجب عليكِ أن تختاري بعناية اللفة الملائمة لوجهك، فإذا كان وجهك قصيرًا وعلى شكل مستطيل الجئي إلى لفة الطرحة بطريقة تعطي طولًا إلى وجهك قدر الإمكان، من خلال مد جانبي الطرحة إلى الأمام حتى الحاجب. أما ذات الوجه المربع، فتلف الطرحة بطريقة فضفاضة تحت الذقن لتعطي لمسة أنثوية جذابة، وصاحبات الوجه البيضاوي هن المحظوظات من بين كل أنواع الوجوه، لأن جميع اللفات تكون ملائمة لوجههن، لذلك، يمكنهن الاختيار بسهولة.

 

قد يهمك: 5 حقائب صيفية أنيقة.. ضيفيها لخزانتك