طرق تنسيق الهاي كول في شتاء 2022 لإطلالة أنثوية دافئة

يصعب على الكثير منّا التوصل إلى طرق تنسيق الهاي كول، أو كما يطلق عليها البعض بلوزات الياقة العالية، فهي من بين القطع الأساسية التي يتم استخدامها بشكل كبير في فصلي الخريف والشتاء.

طرق تنسيق الهاي كول

وهي من تلك القطع الجميلة التي يمكنها أن تمنحك لمسة دافئة وإطلالة أنثوية مثالية، فلا تبطل موضتها، وتتميّز هذه القطعة بموديلاتها وقصاتها المتنوعة.

لذلك تقدم  «الجوهرة» في التقرير التالي، بعض الطرق والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق بلوزة الياقة العالية في الأيام الباردة، بأساليب فريدة من نوعها وأنيقة في الوقت ذاته.

 

[caption id="attachment_158507" align="alignnone" width="736"]طرق تنسيق بلايز الهاي كول طرق تنسيق بلايز الهاي كول[/caption]

نسقي الهاي كول مع الإطلالات الجريئة

ظهر في السنوات الأخيرة توجهًا نحو الألوان الجريئة، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من الحيوية والعصرية في طلتك، عليك ارتداء بلوزة بياقة عالية وبلون جريء، مثل الأزرق أو الفوشي أو البرتقالي، ونسقي معها بنطلونًا واسعًا بلون أنثوي، مثل الأصفر الفاتح أو الوردي، وانتعلي حذاءً بكعب عالٍ، لتحصلي على مظهر راقٍ وأنيق.

نسقيه مع إطلالة أحادية اللون

عادة ما تلفت الإطلالة أحادية اللون، النظر ببساطتها وطابعها العصري والحيوي، خاصة إذا تم اختيارها بلون زاهٍ، وهذا الموسم يُعد اللون الأصفر بجميع درجاته من الألوان الرائجة، لذلك يمكنكِ اختيار اللون الأصفر الفاتح الكلاسيكي في إطلالاتك، فمثلًا اختاري بنطلونًا باللون الأصفر ونسقيه مع بلوزة بياقة عالية بدرجة أخرى من اللون نفسه.

وينصح خبراء الموضة والأزياء، بالتنوع في الخامات التي يجب على المرأة ارتداؤها، لأن نجاح الإطلالة أحادية اللون يكمن في تنسيق الخامات واختيارها.

اختاري إطلالة موحّدة باللون الأسود

من المعروف أن اللون الأسود من الألوان الكلاسيكية الخالدة، فهو يزيد من أناقة إطلالة أي سيدة، كما أن تنسيقه ضمن إطلالة موحدة أمر في غاية البساطة والسهولة، فقط اختاري بنطلونًا باللون الأسود، ونسقيه مع بلوزة باللون ذاته لإطلالة دافئة وأنيقة.

قد يهمك: جواكيت جلد ملونة للنساء 2022.. 5 أفكار لإطلالات مرحة وجريئة

جربي ارتداءها تحت المعاطف إن كنتِ تريدين التمتّع بإطلالة شبابية وفريدة من نوعها، فلا تتردّدي في اعتماد أسلوب الطبقات عند ارتداء البلوزات بياقة عالية، فمثلًا اختاري بلوزة بياقة عالية مع فستان واسع، وذلك لتحصلي على الدفء الذي تحتاجينه، بالإضافة إلى أن إطلالتك ستزداد أناقة وأنوثة.

اختياريها كقطعة أساسية من الطبيعي ألا تكون بلوزة الرقبة العالية هي محور إطلالتك؛ إذ يمكنكِ ببساطتها جعلها قطعة أساسية، خاصة في فصلي الخريف والشتاء، فمثلًا يمكنكِ ارتداؤها تحت المعاطف أو البليزرات أو الجاكيتات، وذلك لتعطيكِ الدفء والأناقة في آنٍ واحد.

قد يهمك: عصرية وأنيقة.. كيفية تنسقين التنورة الميتاليك في شتاء 2022