صيحات الثمانينيات والتسعينيات تعود بقوة في ربيع 2022

قد تلاحظي عودة صيحات الثمانينيات والتسعينيات، إلى عالم الأزياء في موضة ربيع 2022، لتكتسح الساحات بالعديد من الاتجاهات التي تمثل شعبية كبيرة، وتفضلها الكثير من السيدات.

صيحات الثمانينيات والتسعينيات ربيع 2022

وكشف بحث أجرته علامة «Superdry»، أن هذا العام 2022 تم إعادة العديد من صيحات الثمانينيات والتسعينيات، والتي من أبرزها حقائب الكتف والسترات الجلدية، وتلك القطع تفضل السيدت الاعتماد عليها في إطلالتهن.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح لـTikTok دور هام للغاية في عالم الموضة، وفي صيحات الربيع لهذا العام؛ حيث بات ملهمًا للعديد من السيدات في اختيار إطلالتهن، وبات واضحًا مع ظهور اتجاهات الملابس من التسعينيات، أنها الأكثر شعبية على تطبيق TikTok.

 

ورصد البحث، حوالي 1.79 مليار مشاهدة، لعلامات التصنيف المرتبطة بتطبيق التيك توك، والذي من خلاله برز عقد التسعينيات ضمن الأكثر شعبية للعديد من السيدات والفتيات، ويخترن منه الإطلالات المختلفة.

وأظهر الرصد، تجاوز مشاهدات عقد التسعينيات اتجاهات الثمانينيات بحوالي أكثر من مليار مشاهدة؛ حيث تم تصنيف العقد الأول من القرن 21 على أنه العقد الثالث الأكثر جذبًا وشعبية فيما يخص الموضة واتجاهها، ليكون بذلك عقد التسعينات هو  الأكثر تفضيلًا.

 

وفور ذكر موضة التسعينيات، يخطر في بالنا الفستان الساتان الجذاب، وإطلالات عارضات الأزياء والتي من ضمنهن «كيت موس ونعومي كامبل».

تعتبر موضة التسعينيات من أكثر الاتجاهات المحببة للكثير بألوانها المختلفة الملفتة، وأيضًا بسبب تميزها، لذلك لا يجب أن نشعر بالدهشة من عودة ظهور اتجاهاتها مرة أخرى بين صيحات ربيع هذا العام.

[caption id="attachment_176541" align="aligncenter" width="615"]صيحات الثمانينيات والتسعينيات تعود بقوة في ربيع 2022 صيحات الثمانينيات والتسعينيات[/caption]

أيضًا، من أكثر القطع الرائجة في تلك العقود لمحبي الموضة، حقيبة الكتف، فعليك إقتنائها في خزانة ملابسك، وجاءت هذه القطعة في مجموعة من التصاميم الخاصة بعروض أزياء ربيع وصيف 2022 مثل Bulgari وغيرها.

يمكنك تنسيق حقيبة الكتف لإطلالة رائعة، مع معطف شتوي أو الفساتين وغيرها، فهي ملائمة للكثير من الإطلالات لديك، وتعتبر قطعة رائعة يجب اقتناؤها.

صيحات الثمانينيات والتسعينيات

أما عن القطع الرائجة في صيحات الثمينيات وحتى التسعينيات، جاء الجاكت الجلد، الذي عاد بقوة حتى تكتمل إطلالتك في الربيع 2022.

ولا تخلو تصاميم دور الأزياء العالمية من الجاكت الجلد، وفي عروض أزياء ربيع وصيف 2022، حجز مكانة فظهر في عرض «Hermes»؛ حيث تألقت عارضة الأزياء بجاكت قصير من الجلد المميز بتصميمه الفريد، وأكملت الإطلالة بتوب مع التنورة المنقوشة باللون الأحمر؛ لتحظي بإطلالة ملفتة جذابة.

[caption id="attachment_176548" align="aligncenter" width="768"]صيحات الثمانينيات والتسعينيات صيحات الثمانينيات والتسعينيات[/caption]

اقرأ أيضًا: أزياء أنيقة للأم المحجبة.. إطلالة مميزة في يومها العالمي