بالصور: أحدث تصاميم الماركات العالمية من خلاخيل القدم

أصبح خلخال القدم من قطع الاكسسوارات الاساسية والعصرية، وأصبحت ضرورية لدى الكثير من الفتيات، ولا يمكنهم الاستغناء عنه ، وتتجه موضتها حاليًا لاختيار القطع المعدنية أو المصنوعة من الخرز واللؤلؤ بحسب أهم الماركات العالمية .

وتعرض " الجوهرة" أبرز موضة خلخال القدم التي يمكن ارتدائها في عام 2019.

خلخال معدني

وطرحت العديد من الماركات العالمية مثل دار Victoria Beckham بعض أشكال وتصاميم خلاخيل القدم بأسلوب غير تقليدى، ومنها ذو السلاسل المترابطة مع بعضها، والتي تكون مناسبة للسهرات المسائية.

وكان الخلخال الفضة فى هيئة أساور ضمن صيحات موضة 2019، والذي يعطي إطلالة كلاسيكية تتناغم مع الاحذية المسطحة، وفقًا دار Jil Sander .

خلخال الخرز

وكشفت دار Emanuel Ungaro اشكال مختلفة للخلاخيل الملونة العريضة مع طبقات الخرز، إلى جانب الخلاخيل المزينة باللؤلؤ، بالإضافة إلى الخلاخيل المترابطة بين الخرز والسلاسل، والتي كانت أحد أبرز تصميمات دار Anna Sui.

ضفائر الستان

وتعد أحدث موضة للخلخال ، وتتكون من سلسلة معدنية يتم مزجها مع طبقة من الستان لصنع ضفائر مختلفة عن المصنوعة بالخيوط، وتحمل ألوانًا وأشكالًا غير تقليدية.

الخلخال القماش

وكشفت Peter Pilotto عن أحدث موضة الخلخال القماش، والتي تظهرك بإطلالة شبابية ، وتتنوع أشكال الخلخال القماش ما بين الموديلات السادة، والقماش الملون.

الخلخال الجلد

ويتميز بإماكنية استخدامه في النهار أول الليل، ويعد مناسبًا للفتيات والسيدات في منتصف العمر أيضًا، ويمكن صنع هذا الخلخال بنفسك من الجلد الرقيق المستخدم للأساور، فقط عليك اختيار ألوان فاتحة وألعاب متوسطة الحجم لصنع خلخال متعدد الطبقات.