صور.. مطارات السعودية تحتفل باليوم الوطني لمملكة البحرين

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم الإثنين، ممثلة بمطارات المملكة في احتفالات اليوم الوطني لمملكة البحرين؛ تعبيرًا عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط بين السعودية والبحرين.

وشهدت مطارات المملكة العديد من الفعاليات الوطنية التي شهدتها صالات المطارات الدولية، وتم استقبال وتوديع المسافرين بالورود، وتوزيع العلمين السعودي والبحريني، وهدايا تذكارية عليهم بهذه المناسبة.

واستقبل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، المسافرين القادمين من البحرين بالورود والأعلام والهدايا التذكارية للاحتفال مع الاشقاء البحرينيين داخل المطار، ووضعت عبارات ترحيبية خاصة بمناسبة اليوم الوطني البحريني على شاشات العرض داخل الصالة تبّين التلاحم بين الدولتين، بينما شهدت صالات السفر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة استقبال وتوديع الركاب القادمين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع الأعلام الوطنية للبلدين الشقيقين وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة، وجدارية خاصة للتعبير عن مشاعر المحبة بين البلدين الشقيقين.

وزيّنت شركة مطارات الدمام صالات السفر بمطار الملك فهد الدولي بالدمام بأعلام مملكة البحرين والمملكة للاحتفال بهذه المناسبة، وصدح النشيد الوطني للبحرين في أرجاء صالات المغادرة والقدوم بالمطار، وأقامت العديد من الفعاليات داخل صالات السفر احتفالًا باليوم الوطني للبحرين في مشهد يعبر عن روابط الأخوة والمحبة، التي تجمع المملكتين.

وفي مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، استقبل المسافرين القادمين من مملكة البحرين بالورود والأعلام والشوكولاتة، والاحتفال مع الاشقاء البحرينيين داخل المطار بتوزيع الهدايات التذكارية للمسافرين.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن احتفاء المطارات السعودية بالأشقاء في مملكة البحرين بمناسبة يومهم الوطني المجيد ولمشاركتهم الفرحة وتقاسم التهاني بين الأشقاء، معتبرين ذلك جزء من الواجب الوطني تجاه البحرين الشقيقة حكومة وشعبًا.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="8618,8619,8620,8621,8622,8623"]