صور مبهرة من فعاليات افتتاح واجهة عسير البحرية

رصدت عدسات المصورين الحاضرين فعاليات افتتاح واجهة عسير البحرية، مساء أمس الأربعاء، لقطات مبهرة وساحرة للموقع المميز على سواحل البحر الأحمر.

واجهة عسير البحرية

وأظهرت الصور مناظر مميزة ضمن فعاليات الافتتاح، التي شهدها الأمير تركي بن طلال؛ أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية.

ونشرت أمانة عسير على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مجموعة من الصور، مؤكدة الحضور الكثيف خلال الافتتاح.

Image

واجهة عسير البحرية، هو مشروع وجهة شاطئية؛ لقضاء أجمل الأوقات بين المسطحات الخضراء والدروب الفسيحة والاستمتاع بالفعاليات المختلفة.

ومن جانبه، أعلن وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير في وقت سابق، جاهزية المنطقة لاستقبال سائحي المملكة، القادمين من 43 دولة تم التصريح لها.

Image

وأوضح «الحميدي» أنهم أعدوا البنية التحتية والمواقع السياحية المختلفة، التي يعشقها السائحون بمختلف أذواقهم بحرًا وجبلًا وسهلًا.

Image

كما أشار إلى أنه يحق للبلديات الواقعة على امتداد ساحل عسير البحري، نقل تجربة مشروع تطوير الواجهة البحرية بالحريضة إلى المراكز الساحلية بكل من «القحمة، البرك، عمق، والصوالحة» التابعة للمنطقة، ولكن بصورة مصغرة.

وافتتح الأمير تركي بن طلاب أمير منطقة عسير، الواجهة البحرية بمركز الحريضة، يوم الخميس الماضي، معلنًا انطلاق فعاليات العروض وسط حضور كثيف من الزائرين.

السعودية وجهتك.. 4 متاحف سياحية في مكة المكرمة