صور| «النامي» يدعم الطلبة السعوديين من ذوي الهمم

ترأس الدكتور خالد بن عبدالله النامي الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، الاجتماع الثالث لمجلس أولياء أمور الطلاب من ذوي الهمم.

احتياجات الطلاب من ذوي الهمم

ويأتي الاجتماع في إطار الجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية؛ لدعم الطلبة السعوديين من ذوي الإعاقة، وبحضور بعض أولياء أمورهم.

وأكد «النامي» أن هذا الاجتماع يهدف إلى الوقوف على المعوقات كافة، التي قد تقف أمام مسيرة الطلبة من ذوي الهمم سواء التعليمية أو المعيشية، والعمل على تذليل جميع العقبات.

وشدد على حرص الدولة ممثلة في الملحقية على رعاية هذه الفئة، ودعمهم ومتابعتهم بشكل مستمر ومنحهم ما يحتجونه من الرعاية؛ لتفعيل دورهم في المجتمع، قائلًا «الملحقية تفتح أبوابها دائمًا أمام أولياء أمور الطلاب لحل أي معوقات من أجل توفير المناخ الملائم لهم».

وتناول الاجتماع عددًا من الموضوعات، أهمها «اطلاع أولياء الأمور على الانتهاء من تشغيل برنامج الربط الإلكتروني والاستماع إلى انطباعاتهم عن المؤسسة، ومدي تطور المستوى العلاجي والتربوي لأبنائهم».

واستمع «النامي» خلال الاجتماع إلى آراء أولياء الأمور وملاحظاتهم، مؤكدًا حرصه على أخذ جميع الملاحظات في عين الاعتبار.

وفي سياق متصل، عبر أولياء الأمور عن سعادتهم الكبيرة بتدشين الموقع الإلكتروني والدور الكبير الذي تقوم به الملحقية، لافتين إلى أن الملحقية لم تدخر أي جهد في تقديم معلومات أو إرشادات من شأنها تذليل أي عقبات.

اقرأ أيضًا: