صور| القصة الكاملة لزواج الإماراتية سارة المدني

تمكنت المصممة والدكتورة الإماراتية سارة المدني، من احتلال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار خبر زواجها من رجل أعمال متعدد الجنسيات.

وبدأت القصة في مايو 2019، عندما نشرت سارة المدني صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» يظهر بها تورتة وخاتم زفاف وباقة ورد، قائلة «وكيف أقول لا»، ليكون ذلك إعلانًا رسميًا عن خطوبتها من رجل الأعمال مصطفى خواجة.

وبعد مرور شهر، تزوجت سارة المدني من مصطفى خواجة في خبر أثار جدلا في عالم السوشيال ميديا، وجرت مراسم الزفاف في أحد فنادق أبوظبي بحسب التقاليد الباكستانية؛ إذ ظهرت العروس بفستان أبيض من تصميم Faraz Manan.

ونشرت العروس صورًا على «إنستجرام» بعد حفل الزفاف، معلنة بدء شهر العسل في مدينة جميرة في دبي؛ إذ كشفت الصور وجودهما في منتجع فخم.

وحازت جنسية وهوية زوجها قدرًا كبيرًا من اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يُعرف نفسه على صفحته على «إنستجرام» أنه مستثمر والرئيس التنفيذي لشركة "الخواجة للعقارات"، كما أعلنت سارة في وقت سابق أن زوجها باكستاني - أمريكي.

وانهالت التعليقات المهنئة لسارة المدني، من قبل عدد من المشاهير، منهم «العنود بدر، وتمارا القباني» اللتان ظهرتا بإطلالات أنيقة وساحرة في حفل الزفاف.

سارة المدني هي سيدة أعمال إماراتية ومصممة أزياء، تعشق الموضة وتصميم العبايات الإماراتية، كما أنها مؤسسة ومديرة "روج كوتور" منذ عام 2002، وتملك مطعم "شبربوش" في دبي منذ عام 2016.

[gallery type="slideshow" size="full" ids="22073,22074,22075,22076"]