شركة الدرعية تطلق مشروعين لفندقين جديدين.. بالتفاصيل

كشفت شركة الدرعية تفاصيل إنشاء مشروعين لفندقي: "أمان وادي صفار"، و"جانو الدرعية" العلامة التجارية الشقيقة لـ "أمان جانو". وأشارت إلى أنهما يضمان 198 غرفة و34 وحدة سكنية.

وأوضحت في بيان رسمي لها، أن أمان وادي صفار يقع وسط المناظر الطبيعية الصحراوية الاستثنائية بالقرب من مدينة الرياض. كما يضم 78 غرفة، و34 وحدة سكنية كاملة الخدمات ووسائل الراحة، ومجموعة من المطاعم الراقية.

وأضافت شركة الدرعية أن تصميمه يعكس تراث الدرعية الثقافي الغني، وهندستها المعمارية النجدية التقليدية، والبيئة الطبيعية بمناظرها الجميلة، مع محيط المنتجع الذي يمر عبر الوديان والهضاب في وادي صفار.

وأشارت إلى أن مشروع جانو الدرعية، يقع على مقربة من موقع اليونسيكو للتراث العالمي في حي الطريف التاريخي، ويتكون من 120 غرفة فندقية. هذا بالإضافة إلى خدمات جانو الصحية المتميزة، والعديد من تجارب الضيافة الفاخرة. كما سيعزز لدى الضيوف ارتباطهم بالدرعية كوجهة سياحية رائدة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فلاد دورونين، أن "أمان وادي صفار، وجانو الدرعية" سيستندان إلى مجموعة من المشاريع قيد الإعداد لمجموعة أمان من العقارات في المملكة؛ ما سيعزز رؤيتهم الاستراتيجية لمنح عملائهم تجربة اكتشاف مناطق ومواقع واسعة في المملكة. ويأتي ذلك من خلال رحلات تشمل تجارب المدينة، والمناظر الطبيعية الصحراوية، ومواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة هيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو، أن هذه المشاريع ستعزز عروضهم الفاخرة لضيوفهم. كما يعكس هوية موقع الدرعية وما يضمه من معالم تحكي 300 عام من تاريخ المملكة.

اقرأ أيضا: كوستاريكا تدعم ملف المملكة العربية السعودية لاستضافة «إكسبو 2030»