شتاء طنطورة.. تعرف على سحر العلا ومعالمها الثقافية في «إيكوتريل»

يوفر موسم شتاء طنطورة فرصة مميزة لزائريه، من داخل وخارج السعودية؛ للتعرف على سحر مدينة العلا ومعالمها الثقافية والحضارية العريقة على مر الزمان.

شتاء طنطورة

ويقدم الموسم «فعالية إيكوتريل» يوم 8 فبراير الجاري؛ التي تتيح للزائرين التعرف على سحر العلا ومعالمها الثقافية والحضارية، من خلال رياضة المشي والجري، عبر عدة مسارات.

ونشر الحساب الرسمي للموسم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو، يكشف خلاله عن تفاصيل الفعالية المقرر انطلاقها يوم السبت المقبل.

وتعد «إيكوتريل» فعالية رياضية صديقة للبيئة في الهواء الطلق، لمدة يوم واحد، وتتضمن سباقًا على المسار 80 كم بين معالم مدينة العلا.

وتتيح للزائرين التعرف على العلا ومعالمها الثقافية والحضارية المميزة، من خلال الجري الموقوت على مسار محدد طوله 50 كم، ليصبح وجهة رائعة وجاذبة لعشاق الجري ونوادي الركض.

فعالية إيكوتريل

وتأتي هذه الفعالية الرياضية ضمن فعاليات الموسم الثاني من شتاء طنطورة، الذي يُقدم لزائريه عددًا من المسارات الجديدة للركض، مكونًا حدثًا رياضيًا عالميًا يروج لمبادئ ومبادرات صديقة للبيئة.

وشدد الموقع الرسمي للموسم، أنه يجب على المتسابقين أن يحصلوا على المعدات الخاصة بالركض، مطالبًا بالإطلاع على المعلومات الخاصة بقواعد الفعالية من هـــــــــــــنا 

اقرأ أيضًا: «أمل بوشوشة» على مسرح «مرايا» للمرة الأولى في شتاء طنطورة