شبح التنمر الإلكتروني يدفع "شادي سرور" للانتحار.. وهذه رسالته الأخيرة

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن الفنان الكوميدي "شادي سرور" عن اعتزاله تقديم الفيديوهات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و يوتيوب.

شادي سرور، صدم الجماهير عندما أكد أنه بات يبغض الحياة بكل تفاصيلها، بعد محاولاته في إسعاد الجميع، دون جدوى، كما خيّم اللون الأسود على صفحاته، و كان آخر منشور له، "صاحب الصفحة قرر ينتحر."

نشر شادي سرور فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه إن: "كل اللي نفسي فيه إن الناس تحبني."

علمًا بأن الفيديو خضع للمونتاج، و الميكساج، إلا أن دموعه الحقيقية انهمرت عندما أفاد بأنه قرر الانتحار، و أن يضع حدًا لحياته، بعد كل الانتقادات التي واجهها، عقب سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتصوير الفيديوهات هناك.

و اختتم شادي سرور الفيديو بكلمات: "بذلت قصارى جهدين و ما بوسعي حتى أغيّر هذا العالم للأفضل؛ لكن العالم لم يتغيّر أبدًا، و رد الناس بالكره و التجريح دمروني نفسيًا؛ فما الفائدة من الحياة؟"

جاءت ردود أفعال النشطاء و الجماهير متفاوتة، منهم من شدد على خطورة التنمر الإلكتروني، متسائلين عن إمكانية وقوع شادي سرور ضحية له، و آخرون أعربوا عن استيائهم من تضخيمه لحجم المشكلة.

الجدير بالذكر أن شادي سرور نجح خلال الأعوام الماضية، في نشر فيديوهات ساخرة، حقق معها ملايين المشاهداتعبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

https://www.facebook.com/ShadyySrour/videos/1387759321360875/