سهام القفاري: داون تاون السعودية سيوفر فرصًا استثمارية لرواد ورائدات الأعمال

أكدت سهام القفاري بنت صالح القفاري؛ عضو مجلس إدارة غرفة القصيم، رئيس لجنة سيدات أعمال غرفة القصيم، أن داون تاون السعودية، سوف يوفر فرص استثمارية لرواد ورائدات الأعمال والمستثمرين.

سهام القفاري: إطلاق شركة داون تاون السعودية نقلة نوعية

وقالت: إن إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء؛ رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة إطلاق شركة داون تاون السعودية، يعدُّ نقلة نوعية وحضارية كبرى.

 

في حين، نوهت إلى أنه فيما يخص تطوير مدن ومناطق المملكة، سيقدم فرص استثمارية كثيرة لرواد ورائدات الأعمال والمستثمرين في قطاعات الأعمال والتسوق والسياحة والضيافة والترفيه والإسكان.

يأتي ذلك في إطار تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص الشريك الأساس في البناء والتنمية تحقيقًا لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأضافت القفاري: ستسهم شركة داون تاون السعودية في تطوير البنى التحتية للمدن ومن بينها مدينة بريدة، باعتبارها أحدَ المدن المستهدفة لهذه الشركة.

كذلك، رجحت أن يعود بالعديد من الفوائد على أهالي المنطقة ككل وليس المدينة فقط، نتيجة ارتفاع معدل الحراك الاقتصادي والسياحي، بما يضيفه المشروع من عوامل جذب للمستثمرين وللزوار.

بالتالي سيصب في تنمية الاقتصاد الوطني بتنويع مصادر الدخل، وتعزيز نمو الناتج المحلي، وتوفير المزيد من فرص العمل لشباب وفتيات المنطقة.

 

اقرأ أيضًا: صندوق الاستثمارات: نخطط لتوفير 1.8 مليون وظيفة خلال السنوات الخمس المقبلة