سكتة قلبية تنهي حياة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم

رحلت عن عالمنا، اليوم الخميس، الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم ، إثر تعرضها لسكتة قلبية، في شقتها في دبي. -بحسب مصادر أولية-

وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم

وأصاب خبر وفاة نجوى قاسم، الكثير من المشاهير والإعلاميين في الوطن العربي، بصدمة.

وغرد الإعلامي مالك الروقي؛ مدير أخبار MBC في السعودية، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وفاة الزميلة #نجوى_قاسم مذيعة قناة العربية ... كل التعازي للزملاء ولعائلتها "

https://twitter.com/alrougui/status/1212675105853235200

ونعاها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الإعلامي تركي الدخيل قائلًا: "وداعًا للصديقة الغالية الأستاذة #نجوى_قاسم.. وداعاً سيدة الأخلاق والأدب والمهنية والاحترافية.. وداعاً صديقة الجميع.. رحمة الله عليك رحمة واسعة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

التغريدة الأخيرة لنجوى قاسم

وتمنت الراحلة نجوى، خلال آخر تغريدة لها عبر حسابها الرسمي "تويتر"، الخير للجميع، بمناسبة حلول رأس السنة،  قائلة: «يا رب، عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان».

https://twitter.com/najkassem/status/1212103947969802240

من هي نجوى قاسم

نجوى قاسم هي مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية، أهمها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي العربية والعربية الحدث.

غطت أخبار الحروب في دول أفغانستان والعراق ولبنان، وانتقلت لقناة العربية في عام 2004، بعد أن عملت 11 عامًا في تليفزيون المستقبل اللبناني.

حصلت نجوى على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع لل​إعلام​ في بيروت، وأطلقت عليها جريدة الرياض السعودية لقب "المراسلة الحربية".

وفاة الممثل الأمريكي رينيه أوبرجونوا بمرض سرطان الرئة