«سب وقذف».. الفنانة علا غانم في المحكمة بسبب طليقها

عاد اسم الفنانة علا غانم للظهور مرة أخرى في أروقة المحاكم، بسبب طليقها، حيث الصراع القضائي القائم بين الطرفين، وتعديه عليها بالسب والقذف.

ونظرت المحكمة الاقتصادية بمصر الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة زوج الفنانة علا غانم السابق، لاتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

بلاغ علا غانم

وجاء ذلك بعدما تقدمت الفنانة ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها على إثر خلافات زوجية نشبت بينهما.

وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى. كما قررت النيابة العامة في القاهرة، استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجة إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول. وأيضا تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني.

ومن المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال طليق الفنانة.

خلافات زوجية

وأوضحت "غانم" في التحقيقات وجود خلافات زوجية بينها وطليقها، تطورت إلى قيامه بتعمد إرسال رسائل مزعجة لها ومضايقات على مواقع التواصل بين الحين والآخر. كما وصل الأمر إلى السب والقذف وقامت بالتقدم بدعوى إلى النيابة مطالبة بمعاقبته.

مسيرة علا غانم

ولدت علا غانم في دولة الكويت بعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية. كما تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، جاءت شهرتها إثر أدائها دورًا في أغنية «هنساك» للمغني محمد فؤاد.

بدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل وصلت إلى أدوار البطولة. كما شاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

وتزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وهي بالسابعة عشر من عمرها وأنجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة». وانفصلت عنه بعد خمس سنوات.

والثانية كانت من «أحمد المسلّمي» واستمر الزواج 7 أشهر فقط.

والثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب».

إقرأ أيضًا: إحالة طليق الفنانة المصرية علا غانم لمحاكمة جنائية.. هذا السبب