سامي الجابر: «أًًُصبت بورم في المفاصل سبب لي شللا عالجته بالقرآن» (فيديو)

كشف سامي الجابر، نجم المنتخب السعودي السابق، عن أحد أسراره الخاصة التي لم يتحدث عنها مسبقًا عبر وسائل الإعلام.

سامي الجابر في اللقاء من الصفر

وقال «الجابر» الذي حل ضيفًا على برنامج «اللقاء من الصفر» إنه تعرض لأزمة صحية كبيرة كادت أن تُدمر مسيرته الكروية قبل أن تبدأ.

وأوضح أنه كان يعاني من تورم في المفاصل حين كان عُمره 11-12 عامًا، وهو ما أعاقه عن الحركة تمامًا وجعله طريح الفراش لمدة شهرين تقريبًا دون أي علاج، لافتًا إلى أن هذا الورم ظهر فجأة وبدون مقدمات وكان يتحرك من مكان لآخر بين قدميه.

https://twitter.com/MinAlsefer/status/1514970687739510789

وتابع: لم أستطع المشي أبدًا والتزمت السرير، كنت أشعر بآلام شديدة في قدمي، كانت زوجة أبي تُعاني من مرض ما كذلك وقد أتت العائلة بالشيخ أبو عبد الله من قرية الشيحية في القصيم لعلاجها، وقد كان كفيفًا.

وأضاف: دخل الشيخ أبو عبد الله وكان مشهورًا جدًا وسأل عن المريض، فقالوا له تلك المرأة فقال هناك أحد آخر، فقالوا له ابنها فطلب رؤيتي، بدأ يقرأ القرآن علي وأعتقد أنه لم يستطع أن يُكمل، وطلب أن يحضروني له يوميًا.

كذلك قال: كنت أذهب إليه في الشيحية ليقرأ علي، وقد واصلت ذلك لمدة 3 أشهر حتى أنني تعلقت بالقرية والناس هناك كثيرًا، أصبحت ولد القرية والناس هناك، تحسنت كثيرًا، اقترحت عليهم بناء ملعب وفعلنا فعلًا، كنا نلعب الكرة هناك دومًا، وبعدها بعامين تقريبًا انضممت لنادي الهلال بعدما ذاع صيتي في المدارس والحارات، تلك الأزمة كانت نقطة تحول في حياتي وشعرت بعدها أن صحتي أصبحت أفضل كثيرًا.

اقرأ أيضا: سيدة الأعمال لبنى العليان: «بكيت مرة واحدة في 41 سنة بيزنس» (فيديو)