زهرة عرفات : حاولت الانتحار 3 مرات وهذه نصيحتي للأسر العربية

أكدت الفنانة البحرينية زهرة عرفات، أنها حاولت الانتحار 3 مرات بسن المراهقة، مشددة على أن الهدف الأساسي من اعترافها هو توعية الآباء والأمهات بمخاطر سن المراهقة.

وكشفت عرفات في تصريحات صحفية، أن المراهق يكون في أصعب مراحل حياته في تلك السنّ، مطالبة الأسر بالمزيد من التواصل مع المرهقين ومناقشتهم.

وحول تعرضها للانتقادات بسبب تقديمها لإعلانات قالت زهرة عرفات :”مررت بضائقة مادية، بسبب قلة الأعمال الدرامية، وكانت هذه الإعلانات هي مصدر الدخل الوحيد لي؛ لذا قبلت بها”.

وولدت زهرة عرفات، يوم 8 نوفمبر 1969، وهي ممثلة بحرينية، استقرت في الكويت عام 1997، وكانت بداية عملها فيها بداية موفقة حيث شاركت الفنان طارق العلي بمسرحية لن أعيش في جلباب زوجتي، ثم توالت أعمالها بعد ذلك فقد شاركت بعدد من الأعمال في التلفزيون والمسرح في دول الخليج.

ومن بين أعمالها الفنّية “عجايب الزمن”، “حكم الزمن”، “القدر المحتوم”، “الخطر معهم”، “لعبة القدر”، “طاش ما طاش”، “إخوان مريم”، “عطر الجنة”، “تبقى الجذور”، “بعد الشتات”، “اللقطية”، “أسوار والأصيل”، “نص درزن”، “مصدق نفسه”، “الساكنات في قلوبنا”، “إلى متى وإنسان”، “من هذا الزمان”، وفي عام 2016 قدمت مسلسل “طريق المعلمات”.

وكانت للفنانة زهرة عرفات بصمة في المسرح، فشاركت في أعمال منها “حكم الحاس”، “الشرطية الحسناء”، “على الطاير”، “بيت أبونا”، “الإنس والجن”، “مدينة الزنوج”.

وتزوجت زهرة عرفات مرتين، الأولى من بحريني وهو والد أبنائها محمد ووفاء وهو متوفى، وتزوجت بعده من عُماني وأنجبت منه ابنها عبدالله، وهما مطلقان الآن.