رياض محرز عن استضافة المملكة مونديال 2034: «إننا في المكان المناسب»

علق اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم نادي أهلي جدة، على إعلان المملكة العربية السعودية نيتها للترشح لاستضافة مونديال 2034.

وقال رياض محرز: «يبدو أننا في المكان المناسب، الآن وفي المستقبل». وأضاف أنه من  المدهش رؤية المملكة العربية السعودية تستهدف الفوز باستضافة البطولة الكبرى، وذلك وفقا لـ«الشرق الأوسط».

وأكد اللاعب رياض محرز أنه سعيد بشغف الجمهور السعودية اتجاه كرة القدم. وأضاف: «أسمع وأرى المشجعين، أشعر بشغف وحب اللعبة، وآمل أن يتمكن العالم من رؤيته أيضًا».

اقرأ أيضًا: «الأكثر كفاءة».. دعم عربي مطلق لاستضافة المملكة مونديال 2034

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت أمس، نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034. وفق خطة شاملة يستهدف من خلالها الاتحاد السعودي لكرة القدم .تسخير الإمكانات والطاقات كافة. إلى توفير تجربة رائعة وغير مسبوقة لإسعاد عشاق كرة القدم في هذا الحدث العالمي. بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في استضافة المملكة للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. أوضح أن رغبة المملكة في استضافة كأس العالم 2034. تعد انعكاسًا لما وصلت إليه من نهضة شاملة على مختلف الأصعدة والمستويات.

ومن جانبها، أعلنت الدول العربية الشقيقة. عن دعمها الكامل لإعلان المملكة عن نيتها الترشح لاستضافة واحدة من أهم البطولات في كرة القدم على الإطلاق، من بينها: "الإمارات. الكويت. موريتانيا. الأردن وغيرها".

اقرأ أيضاً:ولي العهد: استضافة المملكة كأس العالم 2034 تعكس نهضتها الشاملة