«رياض سفاري».. تجربة ممتعة لا تُنسى في الحياة البرية

لا تُفوت فرصة الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية والنادرة عن قرب في «رياض سفاري»، المقامة في حديقة نوفا بمنطقة ونتروندرلاند ضمن فعاليات موسم الرياض.

رياض سفاري

وتتميز هذه المنطقة المميزة، التي تواصل فعالياتها حتى منتصف ديسمبر الجاري، بالبيئة الطبيعية والحياة البرية وسط مجموعة نادرة من الحيوانات البرية؛ للتعلم منها بطريقة مميزة في تجربة لا تُنسى.

ونشرت الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو من داخل المنطقة البرية، داعية زوار موسم الرياض إلى تجربة «رياض سفاري».

وعلقت «احجز تذكرتك لرياض سفاري أنت وعائلتك ولا تشيل هم الطريق والمواصلات مع خدمة النقل الترددي اللي يوفرها لكم موسم الرياض في غرناطة مول».

وتُعد هذه المنطقة الأولى من نوعها في المملكة، وتوفر لمحبي الحياة البرية خوض تجربة ممتعة؛ إذ يحتضن أكثر من 80 فصيلة حول العالم منها أندر وأغلى الحيوانات.

ويضم «رياض سفاري» أكثر من 800 نوع من الحيوانات؛ منها البرية والمفترسة والأليفة والنادرة، مثل «الفيل الآسيوي، النمر الذهبي، النمر الأبيض، المها العربية، والأسود الإفريقية».

ويحتضن في حديقة مغلقة ذات قبة زجاجية، أكثر من 250 نوعًا من الطيور، فضلاً عن بحيرة ذات ألعاب مائية ومسرح يقدم 3 عروض مختلفة، منها «سيرك الحيوانات، عرض الفرقة الإفريقية الراقصة، والعرض البهلواني».

لعشاق المغامرة.. صحاري الرياض تستقبل زوارها طوال أيام الأسبوع