ديكورات حمام باللون الوردي.. تصاميم عصرية وجريئة

ديكورات حمام باللون الوردي، هي أحد الصيحات الخاصة بالديكورات الرائجة هذا العام 2022، فهي تعطي شكلًا مختلفًا وجريئًا لمنزلك.

 

ديكورات حمام باللون الوردي

باتت الألوان المحايدة مثل الأبيض والرمادي في ديكورات المنزل، أقل رواجًا هذا العام؛ إذ يفضل البعض الألوان الجريئة المختلفة في تصميم منازلهم، خاصة المقبلين على الزواج.

وفي هذاالسياق، تستعرض «الجوهرة» في التقرير التالي، مميزات ديكورات الحمام باللون الوردي لمظهر جريء ومختلف، فهي تعطي شعورًا مبهجًا جنبًا إلى جنب مع بعض لمسات التصاميم العصرية الجذابة.

ديكورات حمام باللون الوردي بتصاميم عصرية وجريئة

وهذه أبرز مميزات ديكورات حمام باللون الوردي، في حالة إذا كنت ترغبين في تطبيقه في منزلك لشكل أكثر عصرية.

 

  • لون المراه

يمكنك أن تقومين بتزيين الحمامات بعدة اكسسوارات عصرية، مثل المراة بشكل مميز ملائم للديكور، ففي فترة الخمسينيات من القرن الماضي كانت بداية ظاهرة الحمام الوردي.

فكانت السيدة الأولى مامي أيزنهاور، هي أول من قامت بإدراجها في زوايا البيت الأبيض؛ حيث أصبح الموظفون يشيرون إلى البيت الأبيض تحت اسم «القصر الوردي».

 

 

  • لون حيوي

يعتبر اللون الوردي من الألوان الحيوية التي تعمل على تحويل المساحة الباهتة إلى حمام حيوي وخاص، ويقول مصممو الديكورات، إن الألوان الزاهية تعكس الروح العالية في ديكورات الحمامات الوردية.

[caption id="attachment_183889" align="aligncenter" width="600"]ديكورات حمام باللون الوردي ديكورات حمام باللون الوردي[/caption]

 

مجموعة تفاصيل باللون الوردي في ديكور الحمام باللون الوردي

-الأرضيات

عند اختيارك للأرضيات الوردية في ديكور الحمام، يعد من الخيارات الجريئة المختلفة التي تعكس ديكورًا جذابًا ومميزًا في منزلك.

-الجدران

في حالة إذا كنت ترغبين في الخروج من المألوف ومنطقة الراحة الخاصة بك، فمن الممكن أن تقومي باختيار جدار وردي، بحيث يقوم بمنحك شعورًا بالدفء، دون أن تصبح مشرقة للغاية أو محبطة في الديكور الداخلي.

[caption id="attachment_183888" align="aligncenter" width="1022"]ديكورات حمام باللون الوردي بتصاميم عصرية وجريئة ديكورات حمام باللون الوردي[/caption]

-تصاميم خزائن

يمكنك اختيار الخزائن باللون الوردي بشكل خفيف، في الفراغ المتواجد في الحمام،  وستجعله يبدو أكبر مما هو في الواقع.

-السيراميك الوردي

يوجد عدد من الخيارات المتعددة لسيراميك حمام باللون الوردي، والتي تضيف لمسة مميزة على الديكور الداخلي، فهو يعكس من خلاله الأنوثة والراحة بطريقة ساحرة.

-اكسسوارات

من الممكن أن تقومي بدمج اللون الوردي في اكسسوارات صغيرة بسيطة في ديكور الحمام، أو استخدامه في طلاء جدار بالكامل؛ حيث إن التفاصيل ذات اللمسات الوردية تعطي شعورًا مختلفًا وساحرًا عند تطبيقه في الديكورات.

 

اقرأ أيضًا: تزيين الحديقة المنزلية بأفكار جديدة وألوان مبهجة