خطوات إخفاء تجاعيد الوجه بالمكياج خلال العيد

تحاول الفتيات إخفاء تجاعيد الوجه بالمكياج، خلال فترة العيد، والتي تصيب البشرة بسبب العادات الخاطئة أو التقدم في العمر؛ حيث تظهر خطوط الابتسامة حول العينين.

ويتطلب الأمر البحث عن طرق لإخفاء الترهلات وتجاعيد الوجه، حتى لو عن طريق المكياج؛ لذا اتبعي الخطوات والنصائح التالية، التي تساعدكِ في إخفاء تجاعيد الوجه بالمكياج، والحصول على أفضل نتيجة خلال إجازة العيد.

- البرايمر

يعتبر البرايمر سلاحًا سحريًا، خاصة إذا كانت مصنوعة من السيليكون، نظرًا لأنها تعمل على ملء خطوط التجاعيد ومنحك سطحًا أكثر سلاسة لتطبيق كريم الأساس، ويفضل تطبيق البرايمر بفرشاة صغيرة أو بيدك، مع وضع كمية صغيرة من البرايمر بعد الترطيب وفركها على التجاعيد.

- تجنبي كثرة مكياج العيون

يساعد مكياج العيون الثقيل على ظهور علامات التقدم في العمر؛ حيث يفضل عدم وضع كحل العيون الثقيل على الجفن العلوي وداخل العين، واستبداله بخط ناعم على الجفن العلوي، وتحت الجفن السفلي مباشرة.

- وضع كريم الأساس

لا يوجد علاقة بين كمية المكياج المستخدمة وظهور التجاعيد، لكن عندما تستخدمين كريم الأساس يجعل المكياج يستقر في التجاعيد ويظهرها بشكل أكبر، لكن عند وضعه بإسفنجة رطبة يساعد على تنعيم الأساس ويمنحه مظهرًا مشرقًا.

- مصحح لون البشرة

لا تقتصر فوائد مصحح لون البشرة على الإحمرار والهالات غير الدقيقة والبقع الداكنة فقط، بل يساعد على إخفاء التجاعيد عن طريق إزالة البقع وتوحيد لون البشرة.

اقرأ أيضًا: حيل بسيطة لإخفاء شعر الوجه بالمكياج