خادم الحرمين مهنئًا بعيد الفطر: نرجو أن يحلّ العيد ومعه أنباء الاستقرار والأمن لمنطقتنا

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، المواطنين والمقيمين،اليوم الخميس، بعيد الفطر المبارك الذي يوافق غداً الجمعة.

وقال خادم الحرمين الشريفين في تهنئته: يسرنا أن نهنئكم بعيد الفطر المبارك، فكل عام وأنتم بخير، وتقبل الله منا ومنكم صيام شهر رمضان وقيامه وصالح الأعمال، وأعاده علينا وعليكم أعواماً مديدة، ونحن وأنتم وبلادنا وكل بلدان العالم، ترفل بالأمن والسلام والاطمئنان.

وأضاف الملك سلمان: إن من فضل الله وتوفيقه أن خص المملكة دون غيرها من البلدان، بشرف لا يضاهيه شرف، وهو خدمة الحرمين الشريفين، والسهر على راحة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار.

وقال خادم الحرمين: إننا لنفتخر بذلك أشد الفخر، واستشعاراَ للواجب المقدس، وقياماً بالمسؤولية الشريفة، نبذل كل جهد وفكر ومال، ونواصل الليل والنهار، منذ قيام الدولة على يد المؤسس، مروراً بعهود أبنائه الملوك من بعده ونفتخر ونتشرف بمواصلة المهمة، وسنبقى على ذلك بإذن الله دوماً.

وتابع الملك سلمان: من نعم الله التي لا تحصى، أن يسر في رمضان هذا العام، أداء العمرة لملايين المعتمرين نسأل الله أن يتقبل منا ومنهم، وقد تحقق ذلك بفضل الله أولاً، ثم بالجهود المتواصلة التي بذلتها قطاعات الدولة، لخدمة ضيوف الرحمن، تسهيلاً لأداء عباداتهم والقيام بنسكهم.

وقال خادم الحرمين: إن من مظاهر العيد السعيد إظهار الفرح والتواصل والتسامح، والاهتمام بذوي الحاجات، أدام الله علينا وعليكم الفرح والسرور. ونرجو الله أن يحل العيد ومعه أنباء الاستقرار والأمن والطمأنينة لمنطقتنا، وللعالم أجمع بحوله وقوته تبارك وتعالى.

وكانت المحكمة العليا، أعلنت أن يوم غدٍ الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام 1444هـ، بعد رؤية هلال شوال في مرصدي تيمر وسدير.

وهنأت المحكمة العليا، مقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ ، وجميع المواطنين والمقيمين والمسلمين بحلول عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضًا:رئيس أرامكو: ولي العهد لديه بُعد استراتيجي بشأن النفط