على طريقة النجمات العالميات.. حيل تطبيق أحمر شفاه نيود

يمكن للسيدات اتباع بعض حيل تطبيق أحمر شفاه نيود على طريقة النجمات العالميات، خاصة أنه من الصيحات الجمالية الأساسية كل عام.

حيل تطبيق أحمر شفاه نيود

ويعتبر لون أحمر الشفاه النيود، صيحة جمالية في عالم المكياج وتعطي إطلالة متميزة، وتساعدكِ في المحافظة على طبيعة الشفاه الكبيرة والملفتة بطريقة ناعمة مع رسمات المكياج القوية أو البسيطة.

 

وعبر السطور التالية، تستعرض «الجوهرة»، حيل تطبيق أحمر شفاه نيود سواء المات أو الناعم على طريقة النجمات العالميات؛ حيث يمكنكِ اختيار التدرجات البارزة، كي تحصلي على جمال ملفت.

حيل تطبيق أحمر شفاه نيود على طريقة النجمات العالميات

 

ألوان أحمر شفاه نيود لحمية مع الظلال الصفراء بأسلوب «Gigi Hadid»

يمكنكِ تطبيق ألوان أحمر شفاه نيود بطريقة ناعمة من خلال وضع التدرجات اللحمية الامعة والفاتحة، فتلك الصيحة مناسبة لإطلالاتك اليومية، ومن الممكن تطبيقها على طريقة إطلالة النجمة العالمية جيجي حديد.

فقط عليكِ وضع طبقتين متتاليتين مع الكونتور الكريمي الداكن، من أجل إبراز حجم الشفاه الكبيرة، وكي تحصلي على جمال باهر، بالإضافة إلى تفاصيل مشرقة لتجعل إطلالتك أكثر جاذبية.

ويمكنكِ اختيار رسومات مكياج قوية ذات تدرجات الظلال الصفراء البارزة بحيث تكون على الجهة الداخلية للجفون، مع تحديد العينين بخطوط الآيلاينر الأسود السائل والمجنح لإطلالة ساحرة.

 

[caption id="attachment_193921" align="aligncenter" width="1080"]حيل تطبيق أحمر شفاه نيود حيل تطبيق أحمر شفاه نيود[/caption]

 

ألوان أحمر شفاه نيود لماعة على طريقة «Jennifer Lopez»

لا تستغنى الكثير من السيدات عن ألوان أحمر شفاه نيود ذات درجات لامعة في إطلالتها، كي تعطيها جمالًا باهرًا، بالإضافة إلى تفاصيل مشرقة لجعل إطلالتك أكثر جاذبية.

يمكنكِ أن تطبقي أحمر شفاه نيود بدرجات لامعة على طريقة جينيفر لوبيز، فاللون اللماع والجلوسي، ملائم للشفاه الصغيرة، وهذا دون أن تهملي الكونتور البني الرفيع عند الجهة الخارجية للشفاه، كي تحصلي على شفاه ملفتة مع المكياج البرونزي والمات لإطلالة ساحرة.

ألوان أحمر شفاه نيود لماعة على طريقة «Jennifer Lopez»

 

ألوان أحمر شفاه نيود مشمشية على طريقة «­­­Adriana Lima»

يمكنكِ اختيار ألوان أحمر شفاه نيود مشمشية ملائمة لأجواء صيف 2022 ناعمة مع درجات فاتحة، فهي تعطي إطلالة ممزوجة بالنعومة والتميز.

اعتمدي أسلوب أدريانا ليما في تطبيق أحمر شفاه نيود مع درجات مشمشية، ولكن يجب أن تبدو فاتحة لكي تلائم حجم الشفاه الكبيرة، وتعطي إطلالة جريئة، مع تمرير الكونتور اللحمي الداكن على الجهة السفلى للشفاه، بأسلوب خارج عن المألوف، ليعطي إطلالة أكثر جرأة وساحرة في نفس الوقت.

[caption id="attachment_193923" align="aligncenter" width="1619"]حيل تطبيق أحمر شفاه نيود حيل تطبيق أحمر شفاه نيود[/caption]

اقرأ أيضًا: رسم الحواجب الكثيفة بطريقة احترافية.. 4 حيل بسيطة