حيلة مبتكرة لتوهج البشرة الجافة في الشتاء على طريقة هايلي بيبر

تعاني البشرة الجافة في الشتاء من الجفاف والتشقق، مما يجعلها تبدو باهتة وخالية من الحيوية. ومع ذلك، هناك بعض الحيل التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على نضارة بشرتك الجافة في الشتاء، مثل حيلة هايلي بيبر الشهيرة.

تعتمد هذه الحيلة على استخدام زيت جوز الهند النقي، والذي يعد مرطبًا طبيعيًا رائعًا للبشرة الجافة؛ إذ يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة بعمق، مما يساهم في تحسين مظهرها وتوهجها.

البشرة الجافة في الشتاء

لتطبيق هذه الحيلة، قومي بتطبيق كمية قليلة من زيت جوز الهند النقي على بشرتك الجافة قبل النوم. ثم، قومي بتدليك بشرتك برفق لمدة بضع دقائق. اتركي الزيت على بشرتك طوال الليل، ثم اغسليه في الصباح.

يمكنك أيضًا استخدام زيت جوز الهند النقي كقناع للوجه. لتطبيق هذه الطريقة، قومي بتطبيق طبقة سميكة من زيت جوز الهند على بشرتك الجافة. ثم، قومي بتغطية وجهك بمنشفة دافئة لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

خدعة أحمر الخدود لبشرة متوهجة

وعلى طريقة النجمة هايلي بيبر، يمكنك اعتماد خدعة أحمر الخدود بالألوان المائية المثالية حتى تبدو بشرتك الجافة أكثر ندية في الشتاء، وهو ما كشفته منشئة محتوى التجميل، تارا سيغاري، المعروفة بكشفها تقنيات الماكياج للفنانين المشاهير.

كما أوضحت "سيغاري" أن خبراء تجميل النجوم تمزج بين مزيج من أحمر الخدود الكريمي والمرطب لخلق مظهر طبيعي، لافتة إلى أن هذه الحيلة تعرف بتقنية الألوان المائية.

كذلك لفتت إلى أن مزيج أحمر الخدود والكريم يخلق تأثيراً مائياً مختلطاً يذوب في الجلد. وكل ما تحتاجينه للحصول على بشرة متوهجة مثل هايلي بيبر هو أحمر الخدود الكريمي والمرطب.

قومي بمزجهم جيدًا وطبقيهم على عظام وجنتيك، ثم ضعي المزيد من أحمر الخدود بأصابعك حتى تبدو بشرتك أكثر طبيعية، حيث يمتزج اللون مع المرطب ويسمحان بتألق البشرة.

قد يهمك: مكياج البشرة الجافة.. خطوات تطبيقه بسهولة 

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Tara Sighary (@tarasigari)

نصائح للعناية بالبشرة الجافة في الشتاء

إليك بعض النصائح الأخرى التي تساعدك على الحفاظ على نضارة بشرتك الجافة في الشتاء:

1- استخدمي غسولًا لطيفًا للوجه خالٍ من الصابون. 2- تجنبي غسل وجهك أكثر من مرتين يوميًا. 3- استخدمي مرطبًا يوميًا يحتوي على مكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك أو الجلسرين. 4- احرصي على شرب الكثير من السوائل. 5- تجنبي التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

شاهدي أيضًا: ترطيب البشرة الجافة في الشتاء.. 3 وصفات طبيعية