حفيدة الملك تشارلز السبب.. زوجة شيف عالمي تطرده من منزل الزوجية

طردت زوجة الشيف الشهير توماس ستراكر زوجها من منزل الزوجية بعد أن علمت أنه كان على علاقة غرامية مع الأميرة اليونانية ماريا أولمبيا حفيدة الملك تشارلز.

صدمة من العلاقة السرية

وقال أصدقاء ستراكر وزوجته دافينا، اللذان لديهما ابنتان تبلغان من العمر أربع سنوات وسنتين، إنها "شعرت بالصدمة" عندما علمت بخيانته في أكتوبر.

والتقطت صورة لنجم الطبخ، الذي لديها 4.5 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، مع حفيدة الملك تشارلز، المعروفة باسم أولمبيا، عندما خرج من منزلها في وقت سابق من هذا الشهر.

قصة حب مع حفيدة الملك تشارلز

سترايكر ذو الشعر الأشعث، 33 عامًا، والذي يشتهر بنشر مقاطع فيديو مدتها من 15 إلى 30 ثانية لإبداعاته في الطهي، وخاصة وصفات الزبدة، تزوج الممثلة دافينا باونال في حفل كنيسة في ويلتشير في عام 2015.

وقال أحد أصدقاء دافينا وستراكر: "هذه ليست مجرد قصة عن بعض الرومانسية الناشئة الجميلة لأميرة مكسورة القلب".

الزوجة اكتشفت العلاقة من شهر

وقال صديق آخر للزوجين: "لقد اكتشفت علاقة زوجها منذ ما يقرب من شهر بعد أن أخبرها عنها الأصدقاء المشتركون الذين عرفوها هي وأولمبيا".

وقال الأصدقاء إن أولمبيا، 27 عامًا، هي الابنة الوحيدة لولي عهد اليونان بافلوس وزوجته ماري شانتال ميلر، انفصلت عن بيريجرين، ابن ووريث الفيكونت كاودراي الرابع، في سبتمبر بعد ثلاث سنوات معًا.

وصنع ستراكر اسمه على الإنترنت من خلال مزج المكونات مع الزبدة لخلق نكهات غريبة يمكن أن ترتقي بأي شيء بدءًا من قطعة الخبز المحمص إلى طبق حفل العشاء.

إقرأ أيضًا: سيدة تقتل زوجها في مانشستر.. الغيرة السبب