حفل عمرو دياب يكشف المستور.. وردة دينا الشربيني اللقطة الأبرز

كشف حفل عمرو دياب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، عن حقائق الكثير من الشائعات التي تلاحق عدة فنانين خلال الفترة الماضية.

حفل عمرو دياب في القاهرة السينمائي

ولاحقت شائعات الانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني؛ خلال الفترة الماضية، خاصة بعد عدم حضور الأخيرة عدة حفلات أحياها الهضبة مؤخرًا.

وزادت هذه الشائعات بعدما غاب عمرو دياب عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بالرغم من تقديم دينا للحفل، بينما اعتاد الثنائي على عدم تفويت أي مناسبة للطرف الآخر.

img

وأظهرت الصور المتداولة من الحفل حضور الفنانة دينا الشربيني وهي تقف في المسرح ومُمسكة بوردة في يديها، بجانب عدد من الفنانين والفنانات.

وتُعد الصور دليلاً واضحًا وصريحًا على عدم انفصال الثنائي اللذين اعتادا دائمًا إثارة الجدل حول علاقتهما، كما ينهي جميع الشائعات المروجة لانتهاء العلاقة.

طارق العريان وأصالة

ولم تكن هذه القصة الوحيدة التي كشفتها الصور، بل أثار ظهور المخرج طارق العريان بمفرده دون زوجته الفنانة السورية أصالة في أحد الفيديوهات، الجدل بين الجمهور.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها أحد الزوجين بمفرده في عدة مناسبات، ما يؤكد الخلافات الدائرة بينهما خلال الفترة الماضية وانفصالهما.

حفل النجوم في افتتاح المهرجان

وقدم النجم المصري عمرو دياب؛ حفلاً غنائيًا خاص لنجوم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بمشاركة كل من «دينا الشربيني، شيرين رضا، ليلى علوي، ويسرا».

كما شارك في الحفل الغنائي الضخم «إلهام شاهين، أحمد حلمي، عمرو يوسف، كندة علوش، عبير صبري، أيتن عامر، أحمد فهمي، وهنا الزاهد» وغيرهم.

وقدّم الهضبة الكثير من أغنياته القديمة بجانب عدد كبير من أغانيه الجديدة، ليختتم الحفل بأغنية «يتعلموا» التي غناها إلى جانب كل من الفنانة يسرا والسيناريست تامر حبيب.

أبرز مشاهد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41