جمعتهما الفروسية وينتظران خاتم الخِطبة.. 6 معلومات حول نائل نصار وجنيفر بيل جيتس

باتت قصة حب الشاب المصري نائل نصار، وجينفر بيل جيتس، نجلة أغني ملياردير في العالم، حديث الساعة، والأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والإنترنت.

وترصد مجلة الجوهرة 7 صور وثقت قصة حب الفارس المصري، بنجلة أغني رجل في العالم.

1-جمعتهما الفروسية:

يبدو أن الهواية المشتركة للمصري نائل نصار، وجنيفر بل جيتس، كانت هي ضربة البداية لعلاقتهما، خاصة وأن نصار بطل فروسية، وجنيفر مهتمة بهوايتها لحدٍ بعيد، فكان حب الخيل والفروسية، هو طرف الخيط في علاقتيهما.

2- نصار وجنيفر يزوران الإهرامات:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا صورًا لنائل نصار بصحبة جنيفر جيتس، خلال تفقدهما عددًا من المعالم السياحية بالقاهرة، علاوة على صور لزيارة منطقة الأهرامات بالجيزة، وهو مادفع البعض للتعليق على الصور بأن نائل نصار وخطيبته يروجان للسياحة المصرية.

3-تصفيات الاتحاد الدولي للفروسية:

ولم تفارق جنيفر صديقها المصري، خلال مشاركته بتصفيات الاتحاد الدولي للفروسية بولاية لاس فيجاس الأمريكية، بل ظهرت إلى جواره، حينما نجح في التأهل للتصفيات ضمن 6 تشكيلات، وشاركة صورة معًا عقب التأهل.

4-بطولة للخيل في باريس:

ومن لاس فيجاس طارا معًا إلى باريس للمشاركة في بطولة الخيول في العاصمة الفرنسية، وعلقت جنيفر عقب فوز نائل بجائز قدرها 350 ألف دولار بأحد المسابقات قائلة:"نجم ولا أستطيع أن أعبر كم أنا فخوره بك.

5-نائل يعبر عن فرحته بتخرج جنيفر:

ولم يُفوت الفارس المصري مناسبة تخرج صديقته في جامعة ستانفورد، وعلقّ حينها قائلًا :""جميلة ومحظوظة، وتخرجت من جامعة ستانفورد".. كانت تلك الكلمات الرائعة لنائل فور تخرجها من الجامعة بعد دراسة أربع سنوات، والتى وصف فيها فرحته بتخرجها.

6- أول سنة حب:

واحتفل نائل بمرور أول سنة له مع جنيفر، بأن نشر صورة له بصحبتها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلق عليها قائلًا:"

"أول سنة لى فى حبك.. سوف يكون هناك المزيد".

وأوضح مقربين من نائل وجنيفر، أنهما على وشك إعلان ارتباطهما بشكل رسمي.