بعد اختصارها.. جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين الشريفين

اعتمد الشيخ عبدالرحمن السديس؛ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين الشريفين، خلال شهر رمضان المبارك 1441هـ.

جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد

ونشر الحساب الرسمي لرئاسة شؤون الحرمين، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جدول «التراويح والتهجد»، مهنئة الأمة الإسلامية بحلول الشهر الكريم.

ويأتي ذلك، بعد موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على اختصار صلاتَي التراويح والتهجد في الحرمين الشريفين إلى خمس تسليمات فقط، مع استمرار وقف حضور المصلين.

اقرأ أيضًا: «خادم الحرمين» يوافق على إقامة صلاة التراويح بالحرم المكي مع تعليق الحضور

وفي سياق متصل، أكدت رئاسة شؤون الحرمين، تعليق الاعتكاف في الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك 1441هـ، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا «كوفيد 19».

وأوضحت  إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين مع استمرار تعليق حضور المصلين، على أن تكون 5 تسليمات فقط، ويتم ترجمتها إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وتضمنت خطة إقامة صلاة التراويح في رمضان، 10محاور وهي؛ «المحور التوجيهي والعلمي، محور التميز التشغيلي، محور التحول الرقمي، محور الاتصال المؤسسي، محور التميز التطويري، محور النشاط الاجتماعي، المحور الرقابي، محور القوى العاملة، المحور الإشرافي، والمحور التكاملي».

Image

اقرأ أيضًا: «السديس» يعتمد خطة إقامة صلاة التراويح بالمسجد الحرام