جدران «مهرجان مدل بيست» تتزين بجرافيتي نورة بن سعيدان

زينت، الفنانة التشكيلية نورة بن سعيدان، جدران الحدث الأضخم للموسيقى والفن والثقافة، في الشرق الأوسط  «مهرجان مدل بيست»، برسومات فنية مبهجة.

نورة بن سعيدان تزين جدران مهرجان مدل بيست

وبلمسة أنثوية ناعمة، شاركت الفنانة التشكيلية السعودية، نورة بن سعيدان، في التحضيرات الخاصة بحفل مدل بيست، المقام ضمن فعاليات "موسم الرياض، بلوحات أبدعتها من خلال الفن الجرافيتي.

زينت نورة جدران الحفل بلوحاتها الجرافيتية المبدعة والمميزة، من خلال رسمها على 5 كونتينرات ضخمة، بألوان مفعمة بالحيوية والإبداع، على مدار 3 أيام متواصلة من العمل والجهد، لتكون النتيجة لوحات مبدعة، أضافت بهجة وروح على المكان والحفل.

نوره بن سعيدان تزين جدران مهرجان مدل بيست

وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بلوحات نورة، وجاءت لها الكثير من التعليقات التي تحفزها على استكمال رسمها وفنها.

وعلقت الناشطة مها السنان قائلة: «انتهى زمن الخصوصية، انتهى زمن تحفيز الفنون، انتهى زمن هذا فن للرجال، وهذا فن للنساء، اليوم لكل فرد #على_حد_سواء الحق بالتعبير الفني، بأي صيغة أو أسلوب أو خامة».

نوره بن سعيدان تزين جدران مهرجان مدل بيست

وأصبحت لوحات نوره على جدران الحفل في البوليفارد وحديقة الملقا، هدفًا للكثير من الأشخاص الراغبين في التقاط الصور التذكارية.

نوره بن سعيدان تزين جدران مهرجان مدل بيست

حصلت نورة بن سعيدان، على درجة الماجستير في تربية فنية، من جامعة الملك سعود ومدربة فنون معتمدة، وحققت جزءًا من أحلامها، من خلال رسمها على جدران موسم الرياض، حتى أنها وصلت العالمية من خلال فنها ولوحاتها المتواجدة في حي السفارات، والرياض بارك، وبوليفارد الرياض وغيرها.

المملكة تستضيف أضخم مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط