جامعة شقراء تعلن عن وظائف أكاديمية للسعوديات

فتحت جامعة شقراء، باب التقديم لعدد من الوظائف الأكاديمية للسعوديين والسعوديات من حملة الدكتوراه أو ما يعادلها في عدة تخصصات على رتبة أستاذ مساعد.

وأوضحت الجامعة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الوظائف الشاغرة وآلية التقديم والمستندات تتمثل في التالي:

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة شقراء

1- صورة من الهوية الوطنية. 2- صورة من شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه أو الزمالة للتخصصات الطبية أو شهادات إتمام الإقامة العامة والتخصصية في الصيدلة السريرية. 3- صورة من السجلات الأكاديمية سواء البكالوريوس أو الماجسيتر أو الدكتوراه. 4- صورة من المعادلات للوثائق التي تم الحصول عليها من خارج المملكة العربية السعودية. 5- شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. 6- السيرة الذاتية. 7- صورة من الخبرات الوظيفية حال وجدت.

طريقة التقديم

- يتم التقديم من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالوظائف من خلال موقع الجامعة الرسمي ولن يتم قبول أي طلب يرسل للجامعة ورقيًا. - يتاح التقديم على الوظيفة في كلية واحدة من كليات الجامعة المعلن عنها، ولا يسمح للتقديم على الوظيفة في أكثر من كلية، وتخضع الوظيفة للمنافسة داخل كل كلية من كليات الجامعة المقدم عليها فقط. - يتم إرفاق المستندات المطلوبة عن طريق تحميلها على الرابط المخصص لذلك؛ حيث سيتم استبعاد أي مستندات غير واضحة أو ناقصة أو لم يتم إرفاق المستندات الإجبارية المطلوبة لشغل الوظيفة. - سيتم استبعاد أي طلب غير مكتمل الشروط والضوابط أو فيه اختلاف في المعلومات المقدمة إلكترونيا. - على المتقدم أن يتابع طلبه باستمرار على الموقع الإلكتروني، والجامعة غير ملزمة لإشعار المتقدم. - التقديم على الوظائف لا يعتبر ترشيحا نهائيا. - يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني للاستفسارات والدعم الفني [email protected]

اقرأ أيضًا: جامعة الطائف الأعلى تقييمًا في تقرير المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية