«جامعة جازان»: 93% نسبة نجاح الطلاب والطالبات

كشف الدكتور مرعي بن حسين القحطاني؛ مدير جامعة جازان، عن نسبة نجاح طلبة الجامعة الذين دخلوا اختبارات الفصل الأول؛ إذ بلغت 93% من إجمالي الطلبة، الذين أدّوا اختبارات الفصل الأول لهذا العام 1441هـ.

من جانبه، قدم القحطاني، التهنئة لطلاب وطالبات جامعة جازان، الناجحين في اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام 1441ه، قائلًا: "يطيب لي بهذه المناسبة أن أبارك لطلاب وطالبات الجامعة تميزهم في أداء اختبارات الفصل الأول للعام الجامعي 1441هـ وتحقيقهم لهذه النسبة المشرّفة".

وأكد مدير جامعة جازان، أن تميز الجامعة علميًا وأكاديميًا وإداريًا، يعود لتميز طلابها وطالباتها ومنسوبيها في أداء مهامهم وواجباتهم، وشغفهم بالتميز والإبداع، ونتاج ثمرة للجهود التطويرية التي بذلتها إدارة الجامعة والكليات والعمادات المساندة والأقسام العلمية والإدارات الخدمية؛ بالإضافة إلى اعتماد الجامعة لأفضل معايير وممارسات الجودة في العملية التعليمية، وكذلك التحديث المستمر للأداء عبر إقرار الخطط التطويرية والالتزام بتفعيلها.

مؤخرًا، حصلت جامعة جازان على الاعتماد المؤسسي الأكاديمي الكامل وغير المشروط، من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، إلى جانب إخضاع برامجها لإجراءات الاعتماد البرامجي الداخلي والدولي، كما أنها تحتضن 23 كلية ومعهدًا، توفر أكثر من 80 برنامجًا وتخصصًا، ويدرس بها قرابة 60 ألف طالب وطالبة.

اقرأ أيضًا:

«جازان» تفوز بجائزة «سابك» لأفضل مشاريع تخرج في الهندسة الكيميائية