للمرة الثانية على التوالي.. جامعة الباحة الأولى بجائزة البلاك بورد للتعليم والتعلم بالشرق الأوسط

تمكنت «جامعة الباحة» ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني، في الحصول على المركز الأول في جائزة البلاك بورد للتعليم والتعلم بالشرق الأوسط.

وحققت الجامعة في حصد جائزة البلاك بورد للتعليم والتعلّم بالشرق الأوسط عن فئة التميز في المشاركة المجتمعية.

وجاء ذلك نظير جهود الجامعة المميزة في العمل على توظيف التقنية في التعليم.‬

كما بينت ‫الجامعة أن حصولها على تلك الجائزة للمرة الثانية على التوالي جاء بعد جهود نوعية وقفزات متتالية منذ أواخر عام 2018.

وشاركت الصفحة الرسمية لجامعة الباحة على إكس، صورة أثناء تسلم أ.د. عبدالله بن يحيى الحسين، رئيس جامعة الباحة، بحضور وكلاء الجامعة درع المركز الأول بجائزة البلاك بورد للتعليم والتعلّم بالشرق الأوسط .

وتسلم رئيس الجامعة الجائزة من د.بدر الغامدي، عميد التعلم الإلكتروني ووكلاء العمادة. وذلك نظير جهود الجامعة المميزة في توظيف التقنية في التعليم.

 

ومن جانبه، كشف عميد التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات، بأن حصول الجامعة على هذه الجائزة جاء بعد جهود نوعية وقفزات متتالية في توظيف التقنية منذ أواخر عام 2018 مرورًا بجائحة كورونا وما بعدها.

وتابع، وذلك عندما تم تدشين منظومة التعلم رافد من قبل رئيس الجامعة كمظلة ترفد وتساند العملية التعليمية وجميع منسوبي وطلاب وطالبات الجامعة.

وأشار إلى أن ذلك جاء بالعديد من المنهجيات والمعامل وأدوات التعلم الإلكتروني المختلفة.

وأضاف، أن تفعيل وتدشين هذه المنظومة يأتي امتدادًا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين (حفظهم الله) من دعم سخي لقطاع التعليم على وجه العموم. بينما لقطاع التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد على وجه الخصوص.

اقرأ أيضًا: لفتة إنسانية.. جامعة الملك عبدالعزيز تمنح الماجستير لطالبة بعد وفاتها بعامين