توريد الخدود بخلطات طبيعية بمكونات بسيطة في منزلك

تبحث الكثير من الفتيات، عن طرق توريد الخدود بخلطات طبيعية، من خلال استخدام مكونات آمنة على بشرتهن، وتعطي نتائج فعالة وجيدة.

 

توريد الخدود بخلطات طبيعية

تعتبر الخدود الوردية من الأمور التي يكتمل بها جمال بشرة كل سيدة، لذلك تبحث عن طرق طبيعية من أجل تعزيز ملامحها ولإطلالة منتعشة حيوية.

توريد الخدود بخلطات طبيعية بمكونات بسيطة في منزلك

وتفضل السيدات وضع أحمر الخدود، لإطلالة متميزة، إلا أن الاستخدام المتكرر للمنتجات الكيميائية، سيؤثر بشكل سلبي على المدى الطويل، وكي تتجنبي أضرار تلك المنتجات على بشرتك، يفضل استخدام مكونات طبيعية آمنة.

وتقدم لك مجلة «الجوهرة»، طرق توريد الخدود بخلطات طبيعية بمكونات من منزلك.

- وصفة الشمندر يعتبر الشمندر من الطرق الطبيعية المفيدة، التي يمكن استخدامها، كما أنه ليس له آثار جانبية على الجلد، لذلك فهو آمن للاستعمال بشكل يومي، كي تحصلي على النتيجة المطلوبة.

والشمندر مشهور بالصبغة الحمراء، والتي تعمل على منحك توهجًا ورديًا طبيعيًا وذلك عند استخدامه على خديك، إليك طريقة استخدامه..

- قومي بفرك شريحة من جذر الشمندر بلطف على خديك، كي تحصلي على توهج وردي، ولكن بكمية قليلة، وذلك لأن التطبيق بشكل مبالغ فيه يؤدي لجعل وجنتيك تتحول للون الأحمر الغامق، لهذا كوني حذرة عند اسعماله.

[caption id="attachment_163999" align="aligncenter" width="678"]توريد الخدود بخلطات طبيعية بمكونات بسيطة في منزلك توريد الخدود بخلطات طبيعية[/caption]

- الزيوت النباتية

لا يعلم العديد من الأفراد أن الزيوت النباتية الخفيفة على سبيل المثال، زيت الزيتون وزيت عباد الشمس، تعطي توهجًا طبيعيًا لبشرتك عند تطبيقها، إليك طريقة استعمالها..

- قومي بفرك الزيت النباتي على خديك بشكل جيد ولكن بلطف، سوف تجدين أن تلك الزيوت النباتية ستعمل أيضًا كمرطب طبيعي، كما أنها سوف تبرز الخدين بأفضل طريقة ممكنة.

- تستطيعين وضعه يوميًا حتى تحصلي على نتائج جيدة، ولكن عليك أن تتذكري أنه يجب عدم استعمال الزيوت الدهنية الثقيلة، وذلك لأنها تسبب انسداد المسام بالإضافة إلى إحداث أضرار أخرى في الجلد بشكل كبير.

[caption id="attachment_163998" align="alignnone" width="725"]توريد الخدود بخلطات طبيعية بمكونات بسيطة في منزلك توريد الخدود بخلطات طبيعية[/caption]

- عصير العنب أو الرمان يمكنك استخدام كل من عصير العنب أو الرمان، وتطبيقه على خديك كي تحصلي على خدود وردية بمكونات طبيعية.

فيعد خلط القليل من عصير الفاكهة الأحمر، مثل العنب أو الرمان، وفركها على الوجه، من الطرق السهلة التي تمنح خدودك اللون الوردي الطبيعي.

كما أنه يمتلك رائحة رائعة، ففط أضيفي القليل من العصير، ليس أكثر من ملعقة صغيرة، مع استخدامه  على خدودك، للحصول على أفضل النتائج في أسبوع.

[caption id="attachment_163997" align="aligncenter" width="739"]توريد الخدود بخلطات طبيعية بمكونات بسيطة في منزلك توريد الخدود بخلطات طبيعية[/caption]

اقرأ أيضًا:ماسك قشر البرتقال للبشرة الدهنية.. حل سحري للحبوب والشوائب