تقوية الأظافر في فصل الصيف.. 3 خلطات طبيعية

تعد تقوية الأظافر في فصل الصيف، من الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات، خاصة التي ترغب في تحسين صحة أظافرها ومنع تكسرها.

 

تقوية الأظافر في فصل الصيف

ويوجد عدد من الخلطات الطبيعية التي من الممكن استخدامها في فصل الصيف، من أجل تقوية الأظافر وتحسين صحتها ومنع تكسيرها، ما يجعل لديكي فرص أكثر في تنوع تطبيق درجات المناكير الصيفية المبهجة، دون التقيد برسومات الأظافر الصناعية.

وفي هذا السياق، تقدم لكِ «الجوهرة» مجموعة خلطات طبيعية من أجل تقوية الأظافر في الصيف سهل تطبيقها وسريعة المفعول، وأيضًا مليئة بالفتيامينات والمعادن المهمة لتطويل الأظافر بشكل طبيعي والعناية بها في أسرع وقت.

 

وأوضح العديد من خبراء العناية والتجميل، بأن الأظافر القوية والصحية تعتبر أحد مواصفات الأنوثة وأمر مهم لدى السيدات، لذلك دائمًا ما تحاول الاهتمام بتعزيز جمالها وشكلها الجذاب في وقت سريع في فصل الصيف بشكل خاص.

 

خلطة زيت الزيتون والليمون لترطيب وتغذية الأظافر بالصيف

يمكن تجربة خلطة زيت الزيتون مع الليمون من أجل العمل على ترطيب وتغذية الأظافر في فصل الصيف، إليكِ الطريقة:
  • قومي بنقع أظافركِ في مزيج زيت الزيتون وعصير الليمون وذلك لمدة 10 دقائق يوميًا في الصيف.
  • استخدمي هذه الوصفة قبل الذهاب للنوم، من أجل منح أظافرك التغذية المطلوبة؛ حيث إن هذه الخلطة هي واحدة من الخلطات الطبيعية الفعالة في ذلك.
[caption id="attachment_184505" align="aligncenter" width="550"]تقوية الأظافر في فصل الصيف بـ 3 خلطات طبيعية تقوية الأظافر في فصل الصيف[/caption]

 

خلطة البندورة وفيتامين E لاستعادة قوة وجمال الأظافر صيفًا

لا يمكن الاستغناء عن خلطة البندورة وفيتامين E من أجل استعادة قوة وشكل أظافركِ الجذاب، وذلك في الصيف من خلال الطريقة التالية:
  • اخلطي مهروس حبة من البندورة مع 4 قطرات من فيتامين E جيدًا.
  • بعد ذلك، دلكي أظافرك بالخليط لمدة ربع ساعة. هذا الخليط يعمل على تعزيز صحة الأظافر والجلد المحيط بها بطريقة طبيعية.
 

خلطة صفار البيض والعسل لتحسين صحة الأظافر الضعيفة بالصيف

من الممكن أن تستفيدي من خليط صفار البيض والعسل، وذلك لمدة  3 مرات أسبوعيًا من أجل تحسين صحة أظافرك الضعيفة، عليكِ فقط أن تقومي بتدليك أظافرك بالخليط جيدًا وتركه لمدة ربع ساعة قبل غسيل يديك، فهو واحد من الخلطات الطبيعية الضرورية التي تساهم في علاج الأظافر الضعيفة والهشة خلال فصل الصيف.

[caption id="attachment_184504" align="aligncenter" width="800"]تقوية الأظافر في فصل الصيف تقوية الأظافر في فصل الصيف[/caption]

ويجب مراعاة استعمال الخلطات الطبيعية التي تم ذكرها سابقًا بشكل متبادل طوال الأسبوع؛ لتقوية أظافرك في فصل الصيف، وعليكٍ استخدام مبرد الأظافر بشكل صحيح، مع قص الأظافر بالمقص الخاص، بالإضافة إلى تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات « A، C، D، E» وكذلك فيتامين B المركب، كي تحصلي على أظافر قوية جذابة.

 

اقرأ أيضًا: طريقة تطويل الأظافر بوصفات طبيعية