تعليق الدراسة في عدة مناطق بالمملكة وتحويلها عن بعد عبر «مدرستي»

كشفت إمارة منطقة مكة المكرمة، عن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء، في عدة مناطق بالمملكة، على أن يتم تحويلها عن بعد عبر «منصة مدرستي».

وأعلنت إمارة مكة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تحويل الدراسة لتكون عن بعد، وذلك عن طريق منصة مدرستي في مدارس «جدة ورابغ وخليص».

كما كشفت أن تحويل الدراسة سوف يكون لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، بالإضافة إلى ذلك كشفت عن تعليق الدراسة في جامعة أم القرى وجدة في جميع مقرات وكليات المحافظات.

ولفتت إلى أنه تم تحويل الدراسة للفترة الصباحية والمسائية اليوم الثلاثاء 28 / 5 / 1445 هـ عن بعد عبر منصة مدرستي، في مدارس «مكة المكرمة، الجموم، بحرة، الكامل».

وكان المركز الوطني للأرصاد، حذر من هطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة، الثلاثاء، حيث ستبدأ من العاشرة صباحًا وحتى السابعة من مساء اليوم نفسه.

وجاء ذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، كما طالب الدفاع المدني الجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته.

جدير بالذكر، أن منصة مدرستي كانت أطلقت مؤخرًا خدمة جديدة جاءت تحت عنوان سجل المتابعة اليوميةـ وتهدف إلى تمكين المعلمين والمعلمات من استخدام الكثير من المميزات التي تساعد في تنظيم عملهم.

كما استعرضت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس تفاصيل اكثر عنهذه الخدمة واستخدامها وأهدافها.

اقرأ أيضًا: هل غياب الطالب عن الدراسة 20 يومًا يؤدي إلى سجن ولي الأمر؟